الأخيرة

رفض القضايا المرفوعة ضد أحمد عبد الله محمود من زوجته السابقة

ياسمين شهاب ـ تكتب عن الفنان أحمد عبد الله محمود

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، عن رفض محكمة النقض القضايا المنسوبة إليه والمرفوعة ضده من زوجته السابقة، الفنانة سارة نخلة، حيث إن الثنائي انفصلا منذ فترة وحدثت بينهما العديد من المشاكل والأزمات التي وصلت للمحاكم.

نشر “محمود” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “بسم الله الرحمن الرحيم واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون صدق الله العظيم”.

نرشح لك: بعد 18 عاما من وفاتها.. طرح أغنية جديدة لـ ذكرى

أضاف: “شكر وتقدير وعرفان للقضاء المصري الشامخ الذي أيد الحق وأزهق الباطل حيث رفضت محكمة النقض الموقرة القضايا المنسوبة إلي والمرفوعة ضدي باطلا من زوجتي السابقة”.

تابع: “وبهذه المناسبة أجدد الشكر والتقدير لكل من أيدني ووقف بجواري لرفع الظلم عني في هذه المحنة وأخص بالشكر المستشار أحمد سلامة المحامي وفريق الدفاع معه وكل الشكر والتقدير لأمي وخالتي واشكر الله بانتمائي لهذه العائلة المحترمة، والقادم أحلى بإذن الله”.

كانت سارة نخلة قد حصلت من قبل على حكم حبس لمدة عامين على الفنان أحمد عبد الله محمود، وذلك لعدم سداده وصل أمانة ولكن محامي أحمد عبد الله استأنف على الحكم.

يذكر أن أحمد عبد الله محمود شارك في مسلسل “النمر” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداثه حول الصاغة وصناعة الذهب، والأجواء التنافسية الموجودة طوال الوقت بين تجار ومصانع الذهب.

وتدور أحداث مسلسل “النمر” حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock