"بيلعب علشان شبه صلاح".. انتقادات لـ كريم العراقي بعد خسارة المنتخب

ياسمين شهاب ـ تكتب عن لاعب المنتخب الأوليمبي

تعرض لاعب المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، كريم العراقي، لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب خسارة المنتخب الوطني من نظيره البرازيلي، اليوم، في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

ووجه الجمهور اللوم لكريم العراقي، بسبب سوء أداءه خلال المباراة، واتهمه البعض أنه من اشتباكات الخسارة، وذلك بسبب تباطؤه في التصدي للهجمة التي جاء منها الهدف الوحيد في المباراة.

نرشح لك: هداية ملاك تكشف كواليس فوزها في أولمبياد طوكيو

كتب لاعب المنتخب الأسبق ونادي الزمالك أحمد حسام ميدو عبر تويتر: “عمار حمدي الارتداد بتاعه متأخر في الجول، بصراحة إحنا بنلعب ناقصين ٢ لاعيبة كريم العراقي وطاهر”.

وعلق علي باسل ساخرًا على أداء كريم العراقي، وكتب: “التفسير الوحيد إن كريم العراقي بيلعب في المنتخب الأوليمبى إن شوقي غريب فاكره صلاح”.

ووجه المحلل الرياضي أحمد اليماني رسالة إلى نادي الزمالك: “أعتقد لو الزمالك لسه بيفكر في كريم العراقي فمفروض الأولمبياد خليتهم ياخدوا القرار الصحيح”.

في نفس السياق، هاجم الجمهور كريم العراقي، حيث كتب شخص يُدعى”محمود”: “طب ما حد يبلغ الأمريكان على مكان وجود كريم العراقي”.

وكتبت مي قناوي: “أنا بقترح على كريم العراقي دا يتجه للتيك توك ويعمل فيديوهات ينافس بيها الواد اللي بيقلد صلاح”.

وتسائل طارق صلاح عن دور كريم العراقي في المنتخب قائلًا: “هو دور كريم العراقي إيه؟ تقربيًا دوره في الأولمبياد واخدينه يخطب الجمعتين فقط لا غير”.

وكان المنتخب الوطني الأوليمبي تأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، عقب الفوز على نظيره الأسترالي، بهدفين نظيفين وحصوله على المركز الثاني في المجموعة، ولكنه خسر اليوم أمام منتخب البرازيل بهدف دون رد وودع الأولمبياد.

لاعب المنتخب الأوليمبي