الأخيرة

موعد عرض فيلم الانيميشن الموسيقي “VIVO” على نتفليكس

طرحت منصة نتفليكس الإعلان الرسمي لفيلم الانيميشن الموسيقي VIVO، والذي من المقرر عرضه على المنصة يوم 6 أغسطس المقبل.

الفيلم من إخراج: كيرك دي ميكو، وكتابة: كيرك دي ميكو، كيارا أليغريا خودس، قصة: بيتر بارسوتشيني، كيارا أليغريا خودس، إنتاج: ليزا ستيوارت، p.g.a.;Michelle L.M، ريتش مور، الأغاني: لين مانويل ميراندا، منتج منفذ: لين مانويل ميراندا، لورانس مارك، لويس كوو، اليكس لاكاموار.

   نرشح لك: موعد عرض مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” على نتفليكس

الفيلم من نتفليكس وسوني بيكتشرز انيميشن – الاستوديو الذي قدم Spider-Man: Into the Spider-Verse الحائز على جائزة الأوسكار والفيلم الشهير The Mitchells vs. The Machines – يأتي Vivo، مغامرة موسيقية متحركة تضم الجميع – أغاني جديدة من لين مانويل ميراندا، مؤلف Hamilton و In the Heights الحائز على جائزة توني وجرامي وبوليتزر.

يتبع Vivo حيوان “الكينكاج” الفريد من نوعه المعروف في الغابات المطيرة باسم “دبّ العسل” (يؤدّي صوته “ميراندا”)، والذي يقضي أيامه في عزف الموسيقى للجماهير في ساحة نابضة بالحياة مع مالكه المحبوب Andrés (يؤدّي صوته “خوان دي ماركوس” من فرقة Buena Vista Social Club الموسيقية).

على الرغم من أن Vivo و Andrés لا يتحدثان نفس اللغة، ولكنهما يشكلان ثنائيا رائعا بحبهم المشترك للموسيقى. ولكن تحدث المأساة بعد فترة قصيرة من تلقي Andrés رسالة من Marta (تؤدّي دورها أسطورة البوب اللاتينية “غلوريا إستيفان” الحائزة على جائزة جرامي ثلاث مرات)، تدعو فيها شريكها القديم إلى حفل وداعها على أمل لم شملها من جديد، ويتولّى “Vivo” مهمة إيصال الرسالة التي لم يستطِع “Andrés” إيصالها، وهي رسالة حب إلى Marta، كتبها منذ زمن بعيد، على صيغة أغنية. ولكن من أجل الوصول إلى Marta.

الفيلم من إخراج المرشح لجائزة الأوسكار كيرك دي ميكو (The Croods)، وشارك في الإخراج براندون جيفوردز (Cloudy with a Chance of Meatballs 2)، وكتابة كيارا أليغريا خودس (In the Heights)، وإنتاج ليزا ستيوارت (Monsters vs. Aliens)، ميشيل وونغ (Hotel Transylvania 2) وريتش مور الحائز على جائزة الأوسكار (Zootopia)، مع استشارة بصرية من قبل المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار روجر ديكينز (Blade Runner 2049). يلعب دور الملحن والمنتج الموسيقي التنفيذي للفيلم الحائز على جائزة توني وجائزة جرامي اليكس لاكاموار (The Greatest Showman)، والفيلم من إنتاج ميراندا، مارك لورينس الحائز على جائزة جولدن جلوب (Dreamgirls)، ولويس كوو (The Mitchells vs. the machines).

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock