الأخيرة

هنادي مهنى تكشف عن شخصيتها في فيلم “تماسيح النيل”

محمد عبد المنعم

كشفت الفنانة هنادي مهنى، عن الشخصية التي تجسدها في فيلم “تماسيح النيل”.

نشرت “مهنى” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها معلقة: “فرح من فيلم تماسيح النيل”، مشيرة إلى الشخصية التي تجسدها في الفيلم.

نرشح لك: بعد الاحتفال بعيد ميلادها.. رسالة هنادي مهنى إلى زوجها

الفيلم من بطولة حمدي الميرغني، خالد الصاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، سامية الطرابلسي، كريم عفيفي، هنادي مهنى، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

في سياق منفصل، عبرت الفنانة هنادي مهنى، عن سعادتها باحتفال زوجها أحمد خالد صالح، ووالدها الموسيقار هاني مهنى ووالدتها، وعدد من أصدقائها، والذي يعتبر عيد ميلادها الأول بعد الزواج.
وجهت رسالة إلى زوجها أحمد خالد صالح، كتبت فيها: “دائما ممتنة لوجودك، حقا الأكثر حظا! أشكرك على هذه المفاجأة الجميلة، وعلى رسم الابتسامة على وجهي في الثانية التي أفتح فيها عيني في الصباح. أحبك”.

كما وجهت رسالة إلى والدها ووالدتها، جاء فيها: “شكرًا لك يا أبي وأمي على كل شيء، أحبكم، أصدقائي الرائعين أشكركم على تواجدكم دائمًا هنا، الاحتفال بعيد الميلاد الأول”.
في سياق آخر، كانت الفنانة عبير صبري، شاركت الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة الفنانة هنادي مهنى، في كواليس تصوير فيلم “ليلة العيد”.

نشرت “صبري” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب الشرعي المتمثل في “النقاب” فيما ارتدت هنادي حجاب لكن وجهها كان مكشوفًا.

علقت على الفيديو الذي نشرته كاتبة: “أنا وهنادي القمر مع بعض تاني، فيلم ليلة العيد إخراج المخرج الكبير سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي”.

كانت هنادي مهنى شاركت في رمضان 2021 كضيفة شرف، في مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock