سميرة عبد العزيز عن أزمتها مع محمد رمضان: رفضت أخد أي إجراء ضده

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن سميرة عبد العزيز

تحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن الجدل الذي حدث بسبب أنها رفضت أن تجسد شخصية أم الفنان محمد رمضان في مسلسل “ابن حلال”، وكشفت سبب رفضها.

قالت “عبد العزيز” في لقاءها اليوم في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يعرض على قناة “CBC” وتقدمه الإعلامية سهير جودة والإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية منى عبد الغني، إنها كان يُطلق عليها أم العظماء، لأنها جسدت دور الأم لخمسة أئمة وأم الفنان عبد الوهاب، وأم كلثوم.

نرشح لك: الخطأ الذي صححته سميرة عبد العزيز لفاتن حمامة في “ضمير أبلة حكمت”

أشارت إلى أنها عندما قرأت السيناريو وجدت أن الابن كان بلطجي فرفضت، قائلة: “أنا مسمييني أم العظماء، ميصحش أبقى أم بلطجي”، مؤكدة أنها فنانة ومن حقها أن ترفض أي دور لا يعجبها.

وحول حديثها السابق عن سب محمد رمضان لها، أوضحت أنها لا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لأنها ترى أنها مليئة بالنميمة، ولكن أولادها هم من شاهدوا كلام محمد رمضان عنها وأنه أهانها بسبب رفضها الدور حيث كتب على مواقع التواصل الاجتماعي “والدتي جزمتها أحسن منك”، فشعرت بالحزن ولم ترد.

ذكرت أنها قررت ألا تتخذ أي إجراء ضده، موضحا: “هو حر في رأيه وأنا حرة إني رفضت الشخصية، الناس دافعوا عني”.

وأوضحت أنها رفضت الدور لذاته عندما قرأت السيناريو وأنها لم تكن تعلم من الذي سيقوم بدور الابن عند رفضها للدور ولذلك فإن محمد رمضان لم يكن في الصورة من الأساس.

وأضافت أنها وجدت في الدور أن الأم لم تقوم ابنها حتى تم القبض عليه، وأنها كانت ستقبل بالدور إذا كانت الأم تمنع الابن عن أفعال البلطجة وتُقَومه، مؤكدة أنه لم يحدث أي اتصال أو اعتذار بينها وبين محمد رمضان.