شاشة

الخطأ الذي صححته سميرة عبد العزيز لفاتن حمامة في “ضمير أبلة حكمت”

استعادت الفنانة سميرة عبد العزيز، ذكريات مسلسل “ضمير أبلة حكمت” الذي شاركت فيه بجانب الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة.

قالت “عبد العزيز” خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة CBC، إن دورها في المسلسل لم يكن بعيدًا عن شخصيتها، إذ أنها بدأت حياتها المهنية كمدرسة.

نرشح لك: سميرة عبد العزيز عن صاحب فيديو “نتعرف بحضرتك”: اللي بسطني قالولي رفدناه


أوضحت أنها تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية، وبعد تخرجها عملت كمدرسة للمواد التجارية لمدة عام، إلا أنها حينما علمت بسيناريو المسلسل شعرت بسعادة بالغة، إذ أنها كانت على علم تام بحياة المدرسين.

أضافت، أن ما أشعرها بالسعادة أيضًا هو مقابلتها للفنانة فاتن حمامة، التي كانت تشاهد أفلامها طوال فترة الجامعة وكانت تعمل على تصميم فساتين شبيهة بما ترتديه.

تابعت، إلا أنها في الدقيقة الأولى من التصوير اكتشفت أن فاتن حمامة، تنطق كلمة “الجدد” بشكل خطأ فتوجهت إلى المخرجة إنعام محمد علي، لتخبرها بالأمر، إلا أن الأخيرة طلبت منها أن تخبر “حمامة” بنفسها.

وبالفعل ذهبت وقالت لفاتن حمامة النطق الصحيح للكلمة، معلقة: “قالت نرحب بالفتيات الجدد وبصلتي وقالت صح يا سميرة!”.

يشار إلى أن “ضمير أبلة حكمت” بطولة فاتن حمامة، أحمد مظهر، صلاح قابيل، عبلة كامل، سناء يونس، عايدة عبد العزيز، سميرة عبد العزيز، ومن إخراج إنعام محمد علي، وتأليف أسامة أنور عكاشة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock