رامي رضوان: وضع دلال عبد العزيز الصحي صعب

علق الإعلامي رامي رضوان، على شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، التي خرجت قبل أيام، ونفاها عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

قال “رضوان” خلال تقديمه برنامج “مساء dmc“، مساء اليوم، المذاع عبر شاشة “dmc”، إن البعض فهم تعليقه الذي كان عنيفا وقت نفي الشائعة بشكل خاطئ، إذ أنه أرفق النفي بدعاء أن يشعر من نشر الخبر بموقف مشابه لما يمرون به.

نرشح لك: رامي رضوان: حالة دلال عبد العزيز لا توصف بالاستقرار

أضاف: “الدعاء مكنش من القلب أتمنى ميصبش حد، كان الغرض صحفيا أن من نشر بشكل خاطئ أنه يدوق من الكاس دا أنه يمر بخبر غير حقيقي، وبعض الزملاء الصحفيين زعلوا لأنهم فكروني بتكلم عن الصحفيين كلهم، لكني كنت محدد اللي نشر”.

وعن نسب تلك الأخبار لمصادر، قال: “هو سر حربي يا جماعة، ما لو الخبر صح هيقول اكتبوا اسمي، الصحافة والإعلام مش كلهم وحشين في مصر، جزء منهم زي أي مجال في مشاكل”.

طالب الصحافة بالتأكد من أخبار الوفاة والتحقق قبل نشرها. مردفا: “البعض اتهمني بتكبير الموضوع، لكن لو تابعتوا برنامج هتلاقوا كل حد كان بيطلع عنه شائعة وفاة من المشاهير كنت بقول مينفعش لأن دي أرواح ناس، وتأثيره النفسي بشع”.

أردف: “على المستوى الإنساني، إحنا قاعدين كأسرة 24 ساعة بنعمل شيفتات عشان نبقى متواجدين مع حماتي، مبنسبهاش لحظة وإحنا في غرفة تابعة للرعاية، وفي اللحظة دي الشيفت كان بتاعي وحسن وإيمي كانوا معايا، ودنيا كانت مريحة شوية، لقيت مئات الرسائل جيالي كلها عزاء”.

أوضح أن شقيقة الفنانة دلال عبد العزيز، التي تعيش في الإسكندرية، اتصلت به تبكي بشدة لكنه تدارك الأمر وطمأنها على الفور. مضيفا: “وسارعت في كتابة النفي وأنا منفعل عشان الناس تطمئن”.

استكمل: “دنيا كانت مريحة شوية وتصحى تلاقي رسايل تعزية وتليفونات، فالموضوع صعب على أي أسرة، ضيفوا على دا أنهم أسرة فقطت الأب، وبقالهم تلت شهور في أزمة ومش عارفين بكرة في إيه”.


وعن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، قال: “الوضع الصحي صعب، ومقدرش أقول في تحسن لأن مفيش استقرار وكل شوية بيطلع مفاجأة، فالموضوع شديد جدا، فبلاش نجري في نشر خبر زي دا مراعاة لظروف أي أسرة عندها مشكلة”.

كان الإعلامي رامي رضوان، قد نفى في اتصال هاتفي لإعلام دوت كوم، ما تردد حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز موضحا أن الخبر لا أساس له من الصحة، ومجرد شائعات مغرضة.
كان عدد من المواقع الإلكترونية قد أعلنت وفاة الفنانة دلال عبد العزيز خلال الساعة الماضية، مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.