هادي الباجوري: شريهان كانت قلقانة على تاريخها قبل "كوكو شانيل"

قال المخرج هادي الباجوري، إن مسرحية “كوكو شانيل” كانت جديدة بالنسبة له، وهو يحب أن يخوض تجارب جديدة حتى نهايتها، دون الالتزام بقواعد وهو الأمر الذي أتبعه في المسرحية.

أضاف “الباجوري” في لقاء مع ET بالعربي، إن شريهان غابت لفترة طويلة عن الساحة، ولم تكن على معرفة بأحد. مردفا: “مكنتش تعرف تثق في مين، غير أنها قلقانة على تاريخها وعلى اسمها إن هي تيجي فجأة تعمل حاجة لا تصلح”.

نرشح لك: كيف عادت شريهان إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب؟


تابع: “كان لازم نجيب الأسطورة وناخدها نوديها تعمل حاجة تانية غير اللس الناس شافتها”. موضحا أن شريهان كانت على معرفة بكل التفاصيل التي تدور في العمل، حتى تطمئن على كل تفصيلة.

أشار إلى أن تجربة شريهان في المسرح أكبر منه بكثير، لذلك كان يأخذ منها كثير من المعلومات. مضيفا: “هي كانت مرعوبة لأنها متعودة إن المسرحية كلها بتكون خلصانة على بعضها قبل ما تعرض للجمهور، المسرحية المتصورة بتبقى مختلفة”.

لفت إلى أن تغيير فكر شريهان فيما يتعلق باختلاف العرض أمام الجمهور والتصوير المسرحي أخذ بعض الوقت حتى استطاعت تقبله، مشيرا إلى أنها وثقت فيه جدا واتصلت به وأخبرته بذلك.

أوضح أن شريهان لم تتدخل في اختيار أبطال العمل، إذ اتفق معها على أنه سيختار أغلب فريق العمل ليكون أشخاص جدد. مردفا: “لأن أنا بردو كنت شايف كل اللي هيشتغل ضيوف، فهي بردو شريهان”.

كانت منصة شاهد VIP قد طرحت مسرحية “كوكو شانيل” للفنانة شريهان، والتي تعود بها إلى الساحة الفنية بعد غياب.

المسرحية من سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

كان الحساب الرسمي للمنصة، نشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الإعلان التشويقي، وعلق: “كانت كل جريمتها: الحب، النجمة شريهان تعود بعد غياب في مسرحية كوكو شانيل قريباً علىShahidVIP، برعاية هيئة الترفيه، وتقديم مجموعة MBC، من إنتاج العدل جروب”.

ظهرت “شريهان” خلال التيزر وهي تقف داخل قفص في محكمة، وتقول: “آه حبيت، للأسف حبيت، اللي بيتحكم في الحب القلب، واللي بيتحكم في القلب الحب”.

كما ظهرت “شريهان” في الموسم الرمضاني الماضي، بإعلانها مع شركة “فودافون” الذي استعرض قصة حياتها بطريقة استعراضية.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب