شاشة

حمادة هلال: أغنية “أم أحمد” تأجلت عام بسبب “المداح”

شيماء النحاس

كشف الفنان حمادة هلال، تفاصيل أغنيته الجديدة “أم أحمد”، وقال إنه الفكرة موجودة لديه منذ عام، ولكنه انشغل في مسلسل “المداح” الذي عرض في رمضان الماضي.

تابع “هلال” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يُعرض على شاشة “mbc مصر”: “غصب عني اللوك اللي اتعمل في المسلسل والدقن والحاجات دي، هو ده اللي خلانا اتأخرنا”.

نرشح لك: سبب خوف حمادة هلال من تقديم جزء ثاني لمسلسل “المداح”


استكمل: “كان نفسي أعمل أغنية مصرية لمصر لكن مختلفة خالص، فيبقى عندي لفظ كده أم أحمد وبتكلم عن كل أسماء المصريين، المسلم والمسيحي وتبقى غنوة مبهجة لكل شعبنا، وكانت تريند رقم 1 على تويتر ويوتيوب، ومكناس متوقع بصراحة بس الحمد لله”.

يذكر أن حمادة هلال، طرح أغنية “أم أحمد”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

“أم أحمد” من كلمات أحمد مرزوق، ألحان محمد قماح، مكس وماستر خالد رؤوف. وشارك في تمثيل الكليب: منال يحيى، عاصم الأبيض وغيرهم، ومونتاج وإخراج أحمد أشرف.

الجدير بالذكر، أن آخر أغاني حمادة هلال كليب أغنية “مشتاقين”، من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

يذكر أن آخر أعمال قدمها الفنان مسلسل “المدّاح” لرمضان عام 2021، شارك بطولته الفنان أحمد بدير والفنانة نسرين طافش والفنانة حنان سليمان والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال.

من جانبه، كان حمادة هلال، قد شارك الجمهور بمجموعة صور، لمنتجات تحمل صورته واسم مسلسل “المداح”.

نشر “هلال” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة صورة لعدة منتجات تحمل صورته واسم المسلسل، مثل: “عصير المداح، جاكيت المداح، بوكس المداح، وغيرهم”.

في نفس السياق، كان قد علق على قيام أحد الأطفال برسم كلمة “المداح” على رأسه، ووجه رسالة إلى الجمهور، وطلب منهم عدم فعل ذلك للأطفال.

نشر “هلال” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة أحد الأطفال الذي قام برسم كلمة المداح على رأسه، وكتب: “‏أنا الحمد لله أكيد فرحان بنجاح مسلسل المداح بس مش حابب أطفالنا تعمل الرسمة دي حتى لو بحب أنا بشكر الطفل الجميل ده والحلاق الشاطر بس وحياة ربنا عندكم بلاش”.

كما شارك حمادة هلال، الجمهور بصورتين سخر من خلالها من اسم الشيبسي الذي حمل صورته واسم مسلسل “المداح” الذي عرض له في الموسم الرمضاني الماضي.

نشر “هلال” الصورتين عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” وعلق عليها كاتبًا: “مفيش كرتونة طيب عشان العيال”.
من ناحية أخرى، كان حمادة هلال قد كشف عن تفاصيل الهجوم الذي تعرض له بسبب أغنية “الشرع محللي أربعة”.

أوضح “هلال” خلال برنامج لقائه مع برنامج “الراديو بيضحك” الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على “راديو 9090″، أنه اكتشف أن الفنان محمد رمضان قد قام بعرض أغنية تحمل اسم أغنيته “الشرع محللي أربعة” فاضطر لتنزيل 30 ثانية من الأغنية، ومصادفةً كانت تحتوي على كلمة “الشخلعة”.

ذكر أنه كان هناك هجوما من مشايخ مصر والوطن العربي، وكذا حقوق المرأة اعتراضًا على الأغنية.

أشار إلى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الفنان هاني شاكر بصفته نقيب المهن الموسيقية، مطالبًا إياه بتغيير كلمة “الشخلعة”، مضيفا أنه تواصل مع الداعية خالد الجندي الذي طالبه بتغيير كلمة “الشرع محللي أربعة” مبينًا أنها لا تجوز.

وأوضح أنه على الفور قام بحذف الكلمتين برغم موافقة الرقابة على الأغنية احترامًا لرأي من هم أفقه منه.

شائعات الوفاة.. كيف تؤثر على أصحابها؟

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock