رأي شهيرة في مسرحية "كوكو شانيل"

محمد عبد المنعم

عبرت الفنانة شهيرة، عن إعجابها الشديد بمسرحية “كوكو شانيل” التي قامت ببطولتها الفنانة شريهان مؤخرا.

وجاء نص ما كتبته “شهيرة” في المنشور الذي طرحته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كالآتي: “على منصة شاهد شفت حدث فني أكاد أجزم أنه من أهم الأعمال الدرامية الاستعراضية من سنوات طويلة ولا أبالغ إن كنت أراه يرتقي إلى مستوى عالمي بفضل كل عناصر العمل المبهرة كتابة، أشعارا، إخراجا، تصويرا، تأليف، موسيقي، مصمم استعراضات، وإنتاجا، وأخيرا وليس أخرا أبدا المبهرة إحساسا وتمثيلا وأداء.. وكان استعراضا راقيا”.

نرشح لك: إهداء إلى نساء العالم في بداية مسرحية “كوكو شانيل”

وتحدثت عن صديقة عمرها “شريهان” وعن سعادتها بعودتها، وأن سنوات الغياب جعلتها أكثر جمالا ونضجا، وأن أداءها يقترب من العالمية حيث كتبت: ” الشخصية التي عجنت نفسها في داخلها فذابت في تفاصيلها فخرجت بهذه الروعة إنها شريهان يا سادة التي جعلتها سنوات الغياب أكثر جمالا وإبهارا ونضجا وكانت في كل تفصيلة تبدو لك أن ورائها مجهود كبير وحب عظيم وإيمان بما تقدمه.. أتقدم لكي يا شيري ببالغ امتناني وتقديري لموهبتك التي أراها في مرحلة أخرى تقترب من العالمية من وجهة نظري.. ألف مبروك لكل القائمين على هذا العمل الكبير الراقي أمتعتونا”.

كانت منصة شاهد VIP قد طرحت مسرحية “كوكو شانيل” للفنانة شريهان، والتي تعود بها إلى الساحة الفنية بعد غياب.

المسرحية من سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

كان الحساب الرسمي للمنصة، نشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الإعلان التشويقي، وعلق: “كانت كل جريمتها: الحب، النجمة شريهان تعود بعد غياب في مسرحية كوكو شانيل قريباً علىShahidVIP، برعاية هيئة الترفيه، وتقديم مجموعة MBC، من إنتاج العدل جروب”.

ظهرت “شريهان” خلال التيزر وهي تقف داخل قفص في محكمة، وتقول: “آه حبيت، للأسف حبيت، اللي بيتحكم في الحب القلب، واللي بيتحكم في القلب الحب”.

كما ظهرت “شريهان” في الموسم الرمضاني الماضي، بإعلانها مع شركة “فودافون” الذي استعرض قصة حياتها بطريقة استعراضية.