الأخيرة

محمد جمعة يُرزق بمولودة جديدة

رُزق الفنان محمد جمعة، بمولودة جديدة أطلق عليها اسم “كاميليا”.

نشر “جمعة” صورة له برفقة مولودته الجديدة، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعبر عن سعادته كاتبا: “الحمد لله كثيرا ربنا أكرمني ورزقني كاميليا”.

نرشح لك: لست مطربا وأحب أدوار الشر.. 19 تصريحا لـ محمد جمعة عبر clubhouse

 

يذكر أن الفنان محمد جمعة قد شارك في الموسم الرمضاني بعملين هما “نسل الأغراب” ومسلسل “هجمة مرتدة”.

كان الفنان محمد جمعة، حل ضيفا على غرفة نقاشية أُقيمت عبر تطبيق clubhouse في نادي “اخترنا لك” برعاية “إعلام دوت كوم“، أدارتها الكاتبة إيمان سراج.

صرح “جمعة” خلال الحوار بعدة تصريحات، نرصد أبرزها:

1-بدايتي في احتراف التمثيل كانت في مسلسل للعدالة وجوه كثيرة للمخرج محمد فاضل وقدمت خلاله 3 مشاهد، بعدها شاركت مع “فاضل” بـ 17 حلقة في مسلسل لدواعي أمنية بطولة الفنان القدير الراحل كمال الشناوي، وأعتبر ترشيحات محمد فاضل لي بمثابة: “طاقة القدر اتفتحتلي”، وأدين له بالفضل كونه من علّمني طريقة الوقوف والتمثيل أمام الكاميرا.
2-دخلت مجال الصحافة والتمثيل منذ المرحلة الابتدائية، فقد كنت وقتها مراسلا لمجلة سمير، وفي المرحلة الثانوية تدربت في دار الهلال واحترفت الصحافة لفترة حتى دخولي معهد الفنون المسرحية، حتى اضطررت لاختيار التمثيل عن الصحافة، ولدي حتى الآن أصدقاء كثيرين صحفيين.
3-عملي في الصحافة أفادني في تقديمي لشخصية الصحفي مينا في مسلسل هجمة مرتدة، ولجأت لصحفي صديقي مسيحي الديانة وبدأت أركز معه أكثر لمعرفة بعض التفاصيل الخاصة بالشخصية، مثل اللهجة والهوية الخاصة به، ثم استرجعت الفترة الزمنية للمسلسل وهي ما بعد 2011 لكي ألم بأبرز ما حدث وقتها، ثم دراستي لشخصية مينا المرسومة على الورق، وكل هذا جعلني أقدم الشخصية بهذا الشكل.

4-من أصعب المشاهد التي أديتها في مشواري الفني مشهد في مسلسل هذا المساء للمخرج تامر محسن، وصعوبته في أن مدته 7 دقائق وأنا الذي أتحدث أغلب الوقت أمام عدد من الممثلين من بينهم محمد فراج وأحمد داوود، وكنت قلقا من أن يشعر المشاهد بالملل من طول المشهد وهذا ما جعله صعبا، والمخرج قال لي: “عايزك تفاجئني”، وبالفعل خرج المشهد بشكل جيد.

5-دور نميري الذي قدمته في مسلسل نسل الأغراب يعتبر شخصية مركبة، فهو شخص محب للحياة ويعيش وسط ناس كارهين للحياة وهم الأغراب، ولديه مشاعر متناقضة لشقيقه عساف أو أحمد السقا، وبداخله دائما صراع ما بين الحق وصلة الدم مع أخيه، ومفتاح شخصية نميري كان تفضيله للوقوف بجانب شقيقه على صاحب الفضل عليه وهو “غفران” أو أمير كرارة.

6-مسلسل نسل الأغراب لم يقدم كل ما يوجد في مجتمع الصعيد ولكنه قدم زاوية منه، وليست كل أحداثه حقيقية فهو مثل أي عمل يعتمد بشكل كبير على الخيال، والغجر في أحداث المسلسل ليسوا من الصعيد كما تصور البعض الذي هاجم العمل بسبب هذا الأمر.

7-شخصية عم ضياء التي قدمتها في مسلسل الوصية ليست كئيبة، فأنا تعاملت معه على أنه شخص صادق وصادم ويقول الحقيقة مباشرة ويواجه الحياة بفلسفته، ولم أتوقع أن تُضحك الشخصية المشاهدين، وتلك الشخصية أكسبتني جمهورا كبيرا من الأطفال، وقد كان مقررا أن تظهر شخصية عم ضياء كضيف شرف في حلقة واحدة، ولكن بعد عرض حلقات من المسلسل ونجاحها أضفنا لها مشاهد أكثر؛ كما أنني طلبت من المخرج خالد الحلفاوي التمهيد للشخصية ببعض المشاهد؛ وهو ما نفذناه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock