بعد استجابة تامر حسني له.. كريم الحسيني: أمي بتزغرد

رد الفنان تامر حسني على الفنان كريم الحسيني الذي حاول التواصل معه من خلال النشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حاول الوصول إليه خلال الفترة الماضية لعرض عدة سيناريوها لأعمال فنية عليه، ولكنه لم يستطع.

بدأ الأمر بنشر كريم الحسيني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ممكن البوست ده يوصل للفنان تامر حسني، يا كل القائمين على الصناعة من 2015 نفسي اوصل للفنان تامر حسني ومش عارف وكل صحابنا المقربين لما بطلب منهم بيقولولي مبررات غير منطقية، ما علينا ممكن حد يوصلنى للفنان تامر حسني عشان عندي أكتر من فكرة مكتوبة له حتى لو كان ماضي 7 أفلام أنا هستنى دوري، ممكن؟”.

نرشح لك: هاني شاكر يختار تامر حسني لتجسيد قصة حياته

وجاء رد تامر حسني سريعا، حيث علق على المنشور السابق، وكتب: “يا أستاذ كريم والله محدش قالي ولا عرفت إنك عايزني غير من البوست ده أنا تحت أمرك ويشرفني نقعد واسمع منك إن شاء الله لما ارجع من السفر ويارب كل الخير ليك في حياتك”.

وعلق كريم على رد تامر، وكتب: ” الفنان المحترم الخلوق هيفضل طول عمره محترم وأصيل، عارف إنك متعرفش إني بقالي سنين عايز اوصلك، لأنك عمرك ما بتتأخر على حد، ترجع بالسلامة بإذن الله ومتشكر على ردك وإصرارك رغم انشغالك، ده أنا أمي بتزغرد وولادي مش مصدقين، أنا منشكح والناس كلها مبسوطة وعمالين يبخروني عشان الحسد والقر اشتغل من دلوقتي، ألف شكر لك وألف شكر لحب ودعم الناس الحلوة اللي خلتني اوصلك، الحمد لله رب العالمين، جمعة مباركة علينا وعليك وعلى قلوب الناس الحلوة دي يارب”.

يذكر أن الفنان تامر حسني، طرح كليب أغنيته الجديدة “صعبة”، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

أغنية “صعبة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبد الرحمن شوقي، والفيديو كليب من إخراج تامر حسني، ومن إنتاج شقيقه حسام حسني، ومدير التصوير جلال الزكي.

على صعيد آخر، يستعد تامر حسني لإحياء حفلين غنائيين بمناسبة عيد الأضحى، الحفل الأول في مدينة العلمين الجديدة غدًا الأربعاء 21 يوليو ثاني أيام عيد الأضحى، أما الحفل الثاني سيكون في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات، وتشاركه في الحفل الثاني الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

أما فيما يتعلق بالأعمال السينمائية، فيعرض لتامر حسنى حاليًا فيلم “مش أنا”، فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن.

تدور أحداث ا لفيلم حول “حسن” الذي يُصاب بأزمة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.