سوما تمر بأزمة صحية خطيرة.. ونصر محروس يطلب الدعاء

تعاني المطربة سوما من أزمة صحية خطيرة، دخلت على إثرها للعناية المركزة في إحدى المستشفيات.

من جانبه، أعلن المنتج نصر محروس أن حالة سوما لا تزال خطيرة، مطالبا الجمهور بالدعاء لها، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: “يا جماعة ياريت كلنا ندعي للفنانة سوما لأنها حقيقي تعبانة أوي.. عايزين ندعي لها كلنا ربنا يمد إيده بالشفاء ليها ولكل مريض.. لأن ربنا هو الطبيب الشافي المُعافي”.

نرشح لك: بعد تعاونهما في “كوكو شانيل”.. رسالة سمر مرسي لـ شريهان

يُذكر أن المطربة سوما تمر بوعكة صحية شديدة منذ فترة طويلة، وتم على أثرها نقلها إلى إحدى المستشفيات واحتجازها بغرفة العناية المركزة وأجريت لها كل الفحوصات، لكنها لا تزال تعاني من آلام مبرحة، ولم يجد الأطباء سببًا لمرضها النادر حتى الآن.

وكان آخر ظهور للمطربة سوما أثناء مشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية في دار الأوبرا المصرية العام الماضي.

سوما بدأت حياتها الفنية بالغناء مع المايسترو سليم سحاب منذ أن كانت طفلة، وتدرجت معه حتى أصبحت أحد أهم المطربات اللاتي يعتمد عليهن في الحفلات الكبرى.

ومن أهم محطات سوما، قيامها بالغناء أمام الرئيس السابق محمد حسني مبارك ونالت استحسانه شخصيا. كما سمعها الملحن حسن أبو السعود أثناء غنائها في الأوبرا وعلى الفور حدد موعدا مع صديقه المنتج نصر محروس، فسمعها وبعد أسبوع واحد قاما بتوقيع عقد وأطلق عليها اسمها الفني “سوما”، وصدر لها 3 ألبومات هم “عيب عليك” و”ده حبيبي” و”ندمانة”. أيضا شاركت في بطولة فيلم “أعز أصحاب”.