غير مصنف

مراد مكرم: خسيت 14 كيلو بسبب عمل جديد

أكد الفنان مراد مكرم، أنه يسعى لفقد الوزن مراعاة لأعمال فنية مختلفة ومشاركته في عمل فني جديد سيتم تصويره، كما أن مخرج العمل الجديد طالبه بأن يفقد جزء من الوزن لكي يتماشى مع شخصيته.

أشار “مكرم”، خلال حواره مع برنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أنه فقد 14 كيلو من وزنه وسيستمر لفقد أكثر من 30 كيلو آخرين، موضحا أنه في التخسيس يجب أن يكون هناك توازن في الأكل بين البروتين والنشويات، ويجب أن يكون آخر موعد للأكل الساعة 7 مساءً.

وعن ذكرياته مع والدته، علق قائلًا: “والدتي كانت شخصية قوية وكانت تستمع لي كثيرًا وتقدم النصائح لي.. وتمنعني من الكثير من الجوانب”، متابعًا: “أنا حسيت أن ضهري اتقطم مع وفاة أمي وبوفاتها اتيتمت.. أنا حسيت أن ضهري اتقوس مع وفاة والدي وكنت أقرب له”.

نرشح لك: سميرة سعيد عن ياسمين عيد العزيز: شعرت بالضيق لمعرفتي مرضها

 

من جانبه، أوضح مراد مكرم، أنه يتذوق الأكلات لكنه غير قادر على الطبخ، إذ أن التذوق يختلف كثيرًا عن الطبخ، مشيرا إلى أن عائلته كلها متذوقون للأكلات بشكل جيد، كما أن والدته كانت تتطهي بطريقة جيدة، إذ أنها كانت تتطهي الأكلات للشارع والعائلة بأكملها.

أضاف أن برنامج “الأكيل” عرض عليه خلال فترة 2013 وتم عرض البرنامج في 2014، ولم يكن هناك أي برامج للأكل وتذوق الأطعمة، منوهًا إلى أنه بدأ برنامجه على قناة النيل للمنوعات، كما أن برنامج “الأكيل” سبب شهرته.

ذكر أنه من اختار اسم “الأكيل”، إذ أنه مشهور بالاسم لكن “الأكيل” ملك “لسفرة”، مشددا على أنه تعامل مع “الأكيل” كمحتوى للمنوعات وليس لوصفات الطبخ.

يذكر أن مراد مكرم شارك في مسلسل “ليه لأ 2” بطولة منة شلبي وأحمد حاتم وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران ودنيا ماهر وريم حجاب والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر، وإخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد مريم نعوم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock