طلب دعم جمهوره.. تامر حسين يوجه رسالة مؤثرة لـ رامي صبري

وجه الشاعر الغنائي تامر حسين، رسالة دعم إلى الفنان رامي صبري عقب وفاة شقيقه كريم، طالبا من الجمهور دعم رامي أيضا لكي يخرج من حالته.

كتب “حسين” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صديقي وأخي الغالي رامي صبري، أنا عارف زعلك وحُزنك على كريم الله يرحمه ويعوضكم بكُل الخير، وعايزك تهرب من زعلك ده بالشغل والنجاح ماتستسلمش كريم كان شايفك مثل أعلى ومتشرف بنجاحك دايما، عايزك أنجح واحد خُد وقت بس ارجع كمل يا رامي بعد العيد، أنا عارف كمية المُناسبات اللي أنت لغيتها ومقدر بس لازم نقف على رجلينا”.

نرشح لك: بسبب شقيقه الراحل.. رامي صبري للصحفيين: اتقوا الله في مهنتكم


تابع: “ماحدش بيغير قدره يا صديقي وبعدين إحنا كلنا إخواتك وضهرك وسندك ومش هزعل معاك تاني ولا نقفش، اعتبرني زي كريم أخوك الصغير وربنا يهون عليك أي صعب وبـ أستسمحك إني هبقى أرجع أشير الأغاني بتاعتنا اللي تعبت فيها وعملت مجهود عشان تنزل تعمل حفلات في الصيف، والناس تسمعها وده طلب كل أصحابك المقربين واعزمني في العيد عندك ؟ الغدا اللي بحبه”.

اختتم: “الله يرحمك يا كريم ويغفرلك ويعوض أهلك كل الخير ويخفف عنهم أمين، وعايز كل الناس المحترمة اللي عندي تشجع رامي يخرج من اللي هو فيه بكلامكم الطيب وكل حبايب رامي يبقوا جنبوا”.

رسالة تامر حسين لرامي صبري



كان الفنان رامي صبري، علق على الجدل الذي أثير مؤخرًا، حول وفاة شقيقه كريم. وكتب “صبري” في المنشور الذي طرحه عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” الآتي: “أولاً.. شكر الله سعيكم جميعاً كتر ألف خيركم على المواساة ووقوفكم جنبنا في الوجع اللي شُفناه وفقدان أخويا الغالي كريم صبري”.

تابع: ” ثانياً.. أنا بناشد سيادة / الرئيس عبد الفتاح السيسي، باسم الإنسانية وبصفته أب لكل شاب مصري وبناشد دولتنا المصرية العظيمة بقوانينها وأحكامها العادلة اللي بتحمينا من شر الكلمة الخبيثة والأذى النفسي وبطلُب من المجلس الأعلى للصحافة والإعلام ومجلس النواب إن يتم وضع حد للتجاوزات التي تقع علينا من كل من استباح الخوض في حياتنا الشخصية ووضع قوانين أو تفعيلها إن كان هُناك قوانين أجهل بها وتوقيع عقوبات على كُل من يتجاوز ويتدخل في أدق تفاصيل حياتنا الشخصية الخاصة كّمواطنين مصريين مثل أي أسرة مصرية لها الحق في الحفاظ على خصوصياتها وعدم التعدي على خصوصيتها وأسرارها بالشكل المُسىء المُتدني والتشهير غير القانوني الذي تعاملت به بعض المُنتديات والمواقع الإخبارية في وفاة أخي كريم صبري لم يرعوا حُرمة الميت ولا مشاعر أم وأب وتشهير غير مُبرر بسمعة أخى كريم وبالتبعية سمعة أسرتي الكريمة في عز أوجاعنا ومصيبتنا”.

أضاف: “بدل مُن الدعاء للمتوفى بالرحمة والمغفرة أصبحنا مادة إعلامية تم استغلالنا بشكل غير آدمي لا دين ولا إنسانية تقبل باللى احنا شُفناه، سوف يتم مُقاطعة ومُحاسبة كل موقع ومنتدى تجاوز بالباطِل دون وجه حق بالتشهير والخوض في أعراض واتهامات غير لائقة.. واثق في نزاهة وعدالة القضاء المصري”.

اختتم: “وأخيراً.. اتقوا الله في مهنتكم وفي أقوالكم وأفعالكم الترند مش هينفعكم يوم ما نختصمكم أمام الله في اللي قولتوه على كريم الله يرحمه كان أولى تدعوله، واذكروا محاسِن موتاكم يا مؤمنين”.