المكتبة

تفاصيل حصول “أوديوهات” على حقوق النشر الصوتي لسلسلة “ما وراء الطبيعة”

أعلنت منصة “أوديوهات” للكتب والأعمال الدرامية الصوتية، عن حصولها على حقوق النشر الصوتي لسلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق.

من جانبه، قال عمرو يسري مؤسس منصة “أوديوهات”، إن تحويل سلسلة “ما وراء الطبيعة” كان بمثابة حلم  كبير بدأ بتسجيل عدد من الحلقات بشكل تطوعي، ولكن مع نجاح هذه الحلقات تواصلنا مع المؤسسة العربية الحديثة للحصول هلى حقوق النشر الصوتي للسلسلة.

نرشح لك: أسماء الفائزين بجوائز معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021

أشار إلى أنه من المقرر أن يقوم فريق “أوديوهات” بتسجيل الحلقات الجديدة من سلسلة “ما وراء الطبيعة”، وذلك بشكل أكثر احترافية مع العمل على تحسين جودة الحلقات التي سُجلت بالفعل. 

أضاف أنه سعيد بمشاركته في تقديم الحلقات وتقديمة لشخصية “رفعت إسماعيل”، فضلا عن عدد من الأسماء التي ارتبط بها جمهور “أوديوهات” منها: سارة علي التي تجسد شخصية “ماجي”، ومي علي التي تجسد شخصية “هويدا”، وكذلك الفنان د. محمد خميس الذي شارك في عدد من الحلقات.

ما وراء الطبيعة

تعد “ما وراء الطبيعة” هي السلسلة الأشهر لدكتور أحمد خالد توفيق، والتي حققت نجاحا كبيرا منذ صدورها في ثمانينيات القرن الماضي، عن المؤسسة العربية الحديثة للنشر والتوزيع، ولا تزال تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة إلى اليوم.

وقد حقق المسلسل المأخوذ عن السلسلة، والذي يعد أول مسلسل مصري تنتجه منصة netflix العالمية، نجاحا كبيرا، وتم ترجمته إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما تم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. ، وشارك في بطولته أحمد أمين ورزان جمال، وآية سماحة وسماء جابر، وإخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock