الأخيرة

كارمن بصيبص عن “العارف”: أحمد عز ساعدني في مشاهد الأكشن

دنيا شمعة ـ تكتب عن كارمن بصيبص

قالت الفنانة كارمن بصيبص ، إنها سعيدة بتعاونها الأول مع الفنان أحمد عز في تجربة مختلفة مثل فيلم “العارف”، الذي تم طرحه بالسينمات، أمس الثلاثاء.

تابعت “بصيبص” خلال لقائها مع “ET بالعربي” أثناء العرض الخاص لفيلم “العارف”: “أحمد عز فنان مهني جدا وبيخاف على العمل اللي بيشتغل فيه وبيفكر في التفاصيل وفي العمل ككل وشكله وهيطلع إزاي وساعدني كتير في مشاهد الأكشن”.

نرشح لك: مريم أبو عوف: النجوم الرجال يرفضون المشاركة في أعمال البطولة النسائية

وأوضحت أنها تجسد شخصية تدعى “مايا” وتعمل كـ “هاكر”، لكن لن يستطيع المشاهد طوال الأحداث تحديد الجهة التي تعمل لصالحها.

وكانت شركة سينرجي، قد طرحت البرومو الرسمي لفيلم “العارف” من بطولة أحمد عز.

ظهر أحمد عز الذي يجسد شخصية ضابط في الداخلية يدعى يونس، خلال البرومو، ويبدو أنه في عداء مع الفنان أحمد فهمي الذي يجسد شخصية الهاكر راضي.

كما ظهر في البرومو أحمد خالد صالح وكارمن بصيبص ومصطفى خاطر ومحمد ممدوح ومحمود حميدة.

يرصد إعلام دوت كوم 6 ملاحظات على برومو فيلم العارف:

1-أظهر البرومو صراعا من نوع خاص ما بين بطلي العمل أحمد عز أو “الضابط يونس” وأحمد فهمي أو “الهاكر راضي”، وتضمن البرومو مشاهد تحدي ومواجهات بين الثنائي وتوعد كل منهما للآخر.

2-خلال البرومو شاهدنا أحمد فهمي بـ “نيو لووك” جديد، إذ ظهر بلحية طويلة بعض الشيء وكثيفة في معظم المشاهد، بينما ظهر في مشاهد أخرى بلحية أقصر قليلا.

3-الفنان محمد ممدوح لفت الانتباه بظهوره في البرومو في لقطتين فقط وكلتاهما كان صامتها فيهما، اللقطة الأولى كان يطهو بعض الطعام والأخرى يغلق بوابة حديدية، وهو يشارك في الفيلم كضيف شرف.

4-الفيلم يحتوي على مشاهد أكشن كثيرة وصعبة تتضمن تفجيرات وتبادل إطلاق نار ومطاردات، سواء ما بين أحمد عز وأحمد فهمي تحديدا، أو بين باقي الأبطال بوجه عام. فيلم العارف

5-تمت ترجمة الفيلم إلى اللغة الإنجليزية بكتابة واضحة على الشاشة.

6-الفيلم يلقي الضوء على عالم الهاكرز من خلال شخصية “راضي” التي يؤديها أحمد فهمي، ويحاول من خلال الأحداث كشف غموض وأسرار هذا العالم الغريب وخباياه.

فيلم العارف

الفيلم من بطولة مجموعة من النجوم، أبرزهم أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح، وغيرهم، ومن تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد علاء الديب.

الفيلم يلقي الضوء على عالم الهاكرز من خلال شخصية “راضي” التي يؤديها أحمد فهمي، ويحاول من خلال الأحداث كشف غموض وأسرار هذا العالم الغريب وخباياه.

من محمد صلاح لهنيدي والسقا.. غرائب وطرائف فوبيا المشاهير.. مانجا وحشرات وشموع!

إجازة رسمية من 19 إلى 24 يوليو

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock