الأخيرة

تامر نبيل يكشف أصعب مشاهده في “ليه لأ 2”

حل الفنان تامر نبيل، ضيفا على برنامج “اصحى بإنرجي” مع الإعلامية زهرة رامي على محطة راديو إنرجي 92.1 للحديث عن مشواره الفني الذي كان آخره المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”.

وتحدث “نبيل” عن مشواره الفني الذي بدأ على مسرح كلية التجارة، واستمر على مدار سنوات طويلة، حيث كانت بدايته الاحترافية بالمشاركة في فيلم الوعد مع روبي وآسر ياسين عام 2008.

نرشح لك: تامر نبيل: عاطف الطيب مخرجي المفضل

وقال إن مشاهد شخصية راجي في مسلسل “ليه لأ2“، كانت ممتعة بالنسبة له، لكن مشهد الطلاق كان الأصعب والأفضل في نفس الوقت.

وكشف عن مشاركته في فيلم “كيرة والجن” مع أحمد عز وكريم عبد العزيز، الذي توقف تصويره على مدار فترات خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا، لكنهم يعودون للتصوير قريبا تمهيدا لعرضه.

كما أعلن مشاركته في مسلسل “شقة 6” مع روبي وصلاح عبد الله، الذي سيعرض قريبا على منصة شاهد، وهو عمل ينتمي لفئة الرعب والإثارة.

ووصف تامر نبيل نفسه بأنه كان محظوظا بالعمل مع مخرجين كبار تعلم منهم وساعدوه على تطوير مواهبه الفنية، بداية من المخرج محمد ياسين في فيلم “الوعد” مرورا بمروان حامد وكريم الشناوي، قائلا إنهم يفهمون جيدا العلاقة الوثيقة بين المخرج والممثل.

وقال تامر نبيل إنه تربطه حالة خاصة مع الممثل محمد ممدوح “تايسون” وكانت ظاهرة جدا أثناء عملهما سويا على خشبة المسرح، وفي مسلسل “قابيل”.

تامر نبيل

يشار إلى أن تامر نبيل، شارك مؤخرًا في مسلسل “ليه لأ 2″، الذي عرض عبر منصة شاهد.

“ليه لأ 2” بطولة منة شلبي وأحمد حاتم وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران ودنيا ماهر وريم حجاب والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر.

وكان تامر نبيل قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي “خلي بالك من زيزي”، و”الاختيار 2”.

مسلسل “خلي بالك من زيزي” بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وانجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock