الأخيرة

زينة عن مسرحية “كوكو شانيل” لـ شريهان: كلنا مستنيينها

كشفت الفنانة زينة عن رأيها في الثنائيات الدرامية خلال موسم رمضان الماضي، وقالت إنها تتمنى أن تشارك أي فنان ما دام أنه موهوب وسيكون العمل جيد.

أشارت “زينة” خلال لقائها مع “ET بالعربي“، إلى أنها كونت ثنائية مع الفنانة نيللي في مسلسل “لأعلى سعر”، لافتة إلى أنها التقت بالفنانة شريهان خلال تصوير المسلسل.

نرشح لك: “الدنيا بترقص” لـ عمرو دياب تحقق 5 ملايين مشاهدة


تابعت: “كنا بنصور في المسرح اللي بتعمل فيه بروفات، وجت تسلم علينا، أنا أعرفها من وأنا صغيرة علشان أختها صاحبتي، فأنا كنت بشوفها على طول في البيت بس ببقى منبهرة طول الوقت، بس المرة اللي اتقابلنا فيها فضلنا نتكلم، هي فظيعة”.

ووجهت لها رسالة بمناسبة قرب عرض مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل” يوم 20 يوليو الجاري على منصة شاهد، وقالت: “كلنا مستنيينها”، وتمنت أن تقدم شريهان العديد من الأعمال الفنية سواء كانت فوازير أو أفلام.

ذكرت أنها شاركت في بعض الأعمال المسرحية في مسرح المدرسة، مضيفة: “بس بعرف يعني، بس مش شريهان، بعدين الفوازير بالنسبة لأي حد دي خطر إن أنت هتتقارن بشريهان ونيللي”.

في سياق آخر، قالت الفنانة زينة، إنها تحب التناقش مع أولادها واستشارتهم ولذلك طلبوا منها عدم ارتداء ملابس مكشوفة.

تابعت “زينة” خلال لقائها مع “ET بالعربي“: “منعوني ألبس حاجة مفتوحة عشان دي حتة مش المفروض الناس تشوفها، وأنا بعلمهم إن جسمهم مينفعش حد يلمسه لأن بقينا بنخاف على الولاد زي البنات بالظبط، وأنا محترمة رأيهم وبسمع كلامهم الحقيقة”.

أضافت أنهم أصبحوا من يقرروا الأماكن التي يريدون السفر لها في الإجازة وهم من قرروا بدء الصيف في دبي، وبعدها السفر لعدة بلاد أخرى، لافتة إلى أنها تتسوق لمنزلهم الجديد.

وأوضحت أنها لا تحب ظهورهم للإعلام، لأنهم من سيقرروا ذلك بعد نضوجهم كما أنها لا ترى في ظهورهم وشهرتهم أي فائدة لهم، مشيرة إلى أن أحدهم يغني ولديه صوت رائع والآخر يمثل، وكلاهما يميلان للفن.

يشار إلى أن زينة، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “كله بالحب”.

مسلسل “كله بالحب” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وشاركها البطولة أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان.

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock