الأخيرة

إنجي المقدم: الأدوار اللي بخاف منها بعملها

حلت الفنانة إنجي المقدم، صيفة في برنامج “lite Show” وتحدثت عن عدد من أعمالها الفنية المسبقة والقادمة.

عبرت “المقدم” خلال لقائها في برنامج “lite Show” الذي يعرض على شاشة قناة الحياة عن سعادتها وفخرها بدورها في مسلسل “الاختيار” حيث قالت: “الاختيار عمل ناجح وعنده شعبية فالواحد كان خايف طبعا لأن كل مصر بتتفرج فالغلطة بفورة”.

نرشح لك: بشرى عن إنجي المقدم: ساعدتني في “الاختيار 2” ولم تكن أنانية

وأوضحت أنها كانت خائفة من مشهد موت “مبروك” لأنه من المشاهد الصعبة عليها وعلى بشرى؛ لذلك بدأو التصوير بهذا المشهد، وعبرت عن ارتياحها بالعمل مع الفنان كريم عبد العزيز لأنه مهذب، ومحترف، وشخص لطيف.

أضافت أنها قرأت مشاهدها فقط في مسلسل “هجمة مرتدة” ولم تقرأ باقي المسلسل، وأنها أدركت عظم المسلسل وحجم الملحمة في رمضان، وتحدثت عن فيلمها الجديد “٣٠ مارس” وقالت إن لها مشهدين فيه وهي سعيدة بمشاركتها في الفيلم.

وأكدت على أنها متحمسة لفيلم “باب معزول” لأنه فيلم قصير مستقل، حيث أشارت أن قصة الفيلم تدور حول جريمة قتل حدثت في استديو صوت ويتم عزل ولد وبنت في الاستديو ثم تتطور طبيعة العلاقة بينهم.

وأعربت عن فخرها بظهورها في فيلم “رأس السنة” “وصاحب المقام” ثم قالت: “بحب الحاجات اللي تشدني والأدوار اللي بخاف منها بعملها”.

فيلم “صاحب المقام” من بطولة يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، محمود عبد المغني، محسن محي الدين، إبراهيم نصر، هالة فاخر، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، محمد ثروت، وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

فيلم “رأس السنة” من بطولة إياد نصار، علي قاسم، أحمد مالك، إنجي المقدم، بسمة، شيرين رضا، ومن إخراج محمد صقر، وتأليف محمد حفظي.

على صعيد آخر، كانت إنجي المقدم، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “الاختيار 2”.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock