للمرة الثانية.. تامر أمين ينشر معلومات مغلوطة عن دلال عبد العزيز

أثار الإعلامي تامر أمين، الجدل بحديثه عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز في أكثر من مرة، خلال تقديمه برنامج “آخر النهار”، عبر شاشة “النهار“.

قبل أسبوعين، أعلن عن تحسن نسبي في الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز، مشيرا إلى أنها مرت بحالة دقيقة قبل التحسن الطفيف. موضحا أن مصدر الأخبار هو الفريق الطبي المسؤول عن متابعة حالتها.

نرشح لك: رامي رضوان: حالة دلال عبد العزيز لا توصف بالاستقرار

أوضح أنه مع التحسن الضعيف قد تخرج من العناية المركزة خلال الفترة المقبلة.

وهو التصريح الذي نفاه الإعلامي رامي رضوان، مشيرا إلى أن دلال عبد العزيز انتقلت من غرفة في الرعاية المركزة إلى غرفة أخرى في الرعاية المركزة، ولم تُنقل لغرفة عادية. مشيرا إلى أن الحالة الصحية لا تستحمل أي “مجازفة” بأي مجهود.
أضاف: “الحالة الصحية الحالية لم تشهد تحسن كبير وندعو الله إننا نشهد دا، وحتى أتمنى أننا نقدر نوصفها بالاستقرار، لأن الاستقرار دا لو مفيش مطبات لكن الحقيقة في مطبات، ونتمنى بالاستمرار في الدعاء لها”. وناشد الصحفيين بضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار، وطالب الجمهور في الإكثار بالدعاء لها.

وفي حلقة الخميس الماضي، قال تامر أمين إن دلال عبد العزيز كتبت تدوينة عبر حسابها على تويتر جاء فيها: “سمير غانم إن شاء الله هيخف ويقوم بالسلامة ويبقى كويس لأنه راجل طيب”. مضيفا: “يعني وهي على فراش المرض مش بتطمن الناس وجمهورها على صحتها.. لاء بتطمنهم على سمير غانم.. موقف صعب والحقيقه اتوجع قلبي اوي اوي”.

وهي المعلومة غير الصحيحة، إذ أن دلال عبد العزيز لم يكن لديها حساب على تويتر قبل دخولها المستشفى ولم تُنقل عنه أخبار من قبل، بالإضافة إلى أن الخبر الذي تحدث عنه لم تنقله أي من وسائل الإعلام.

تامر أمين