في الحلقة الـ 13 من "ليه لأ 2".. صلاح يرفض الرجوع لـ رانيا

شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسل “ليه لأ 2″، رفض صلاح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، الرجوع إلى زوجته السابقة رانيا التي تجسد شخصيتها الفنانة سارة عبد الرحمن، مما أثار غضبها.

أبلغته رانيا أنها لن تقبل أن تعيش ابنتهما سلمى التي تجسد شخصيتها الطفلة منى أحمد زاهر مع يونس الذي يجسد شخصيته الطفل سليم مصطفى، في حالة إذا كان ينوي الزواج بندى التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي، وزاد إصرارها على الرفض عندما علمت أن يونس طفل مكفول وليس ابن ندى الحقيقي.

 نرشح لك: 10 تصريحات لـ يارا جبران عن “ليه لأ2″.. أبرزها عن الحجاب الخليجي لـ”بسنت”

كما هددته بأخذ حضانة سلمى من خلال المحكمة، واصطحبتها معها إلى بيتها، وأخبرته أنها ستعيش معها، مما أدى إلى حدوث شجار بينهما، ودخل صلاح في حالة نفسية سيئة بسبب بعد سلمى عنه.

الحلقة الـ 13 من ليه لأ 2

من جانب آخر، حاول صلاح الحديث مع ندى والاعتذار لها على تفكيره في الرجوع لرانيا، ولكنها لم تقبل اعتذاره، وقضت ندى وقت ممتع مع يونس وذهبا إلى الأهرامات معا، كما ذهبت نسمة وزوجها إلى ندى وطلبا أن يستعيدا طفلتهما أحلام من دار الأيتام، وساعدتهما ندى في ذلك.

الحلقة الـ 13 من ليه لأ 2

 الحلقة الـ 13 من ليه لأ 2

في سياق آخر، قررت سالي التي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا ماهر الإبقاء على حملها، وإخبار زوجها راجي الذي يجسد شخصيته الفنان تامر نبيل، ولكنها تتراجع عن إخباره عندما تجده قد جهز أوراق طلاقهما.

”ليه لأ 2” بطولة منة شلبي وأحمد حاتم وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران ودنيا ماهر وريم حجاب والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر.

نرشح لك: أحمد حاتم عن شخصيته في “ليه لأ 2”: صلاح عامل مشاكل في المسلسل