بسبب أغنية.. عبد الرحيم كمال يعتذر لمحبي عبد الرحيم منصور

وجه السيناريست عبد الرحيم كمال، اعتذار لمحبي وأسرة الشاعر الراحل عبد الرحيم منصور.

طرح “كمال” منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” كتب فيه الآتي: “كنت كتبت بوست عن أغنية انزل يا جميل في الساحة وللأسف مكنتش أعرف انه كلمات الأستاذ عبد الرحيم منصور والبوست أغضب بنته وأحبابه”.

نرشح لك:“صباح الخير يا مصر” يستعرض تفاصيل مدينة المنصورة الجديدة

تابع: ” فانا باعتذر ليهم جدا لأني في النهاية واحد من عشاق عبد الرحيم منصور”.

يشار إلى أن عبد الرحيم كمال، كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال تأليف مسلسلي “القاهرة كابول”، و”نجيب زاهي زركش”.

مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.