سبب ظهور حسن الرداد بملابس شقيقه الراحل في "الدالي"

أحيا الفنان حسن الرداد ذكرى رحيل شقيقه “فادي”، والتي تحل اليوم، طالبا من الجمهور الدعاء له.

نشر الرداد عبر حسابه على إنستجرام، صورة شقيقه الراحل، وإلى جوارها صورته، وهما يرتديان نفس الملابس، وعلق كاتبا: “الذكرى السنوية لابني وأخي المغفور له بإذن الله فقيد الشباب فادي الرداد.. الصورة دي صورتها لأخويا ومكنش عايز يتصور، والحمد لله إني غلست وتنحت وصورته كام صورة يبقوا معايا ذكرى جميلة”.

نرشح لك: رسالة كندة علوش لمواطن نشر صورتها بإشارة رابعة

تابع: “وحبيت البس حاجة من لبسه في أول مسلسل ليا.. في الجنة إن شاء الله يا حبيبي وإلى اللقاء إن شاء الله.. أرجو الدعاء لفادي الرداد”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

كان الفنان حسن الرداد، قد أحيا، قبل أيام، ذكرى رحيل والده الـ 17 ووجه له رسالة مؤثرة، عبر فيها عن حبه له، كما ذكر الأشياء الجيدة التي تعلمها منه.

نشر “الرداد” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور تجمعه بوالده الراحل في طفولته، وكتب: “الذكرى السنوية الـ 17 لوالدي الأستاذ نبيل الرداد”.

تابع: “للأسف مفيش عندي صور كتير تجمعنا مع بعض بس أنت دائما في قلبي يا أبويا، كنت عاشق لبلدك ومهموم بها ومؤمن بضرورة وحدة الوطن العربي، مواقفك السياسية الكثيرة والجريئة يشهد عليها كل من عاصرك، كنت مسخر نفسك لخدمة الناس الغلابة والمحتاجين ونصرة الضعيف، كنت ضهر لكل هؤلاء الناس الطيبة”.

استكمل حسن الرداد: “كنت راجل شجاع وجريء ولا تخاف أحد، كنت بتدخل في صراعات كبيرة من أجل خدمة ناس جميلة بسيطة، علمتني حب الناس واعتبار خدمة المحتاج هو واجب عليا طول حياتي، لو قعدت اتكلم عنك سنين مش هعطيك حقك، شكرا على كل حاجة علمتهالي يا رمز الرجولة والجدعنة والجراءة، وإن شاء الله ألقاك في الجنة يا حبيبي”.

حسن الرداد