في الحلقة الـ 10 من "ليه لأ 2".. ندى تلتقي بزوجة صلاح السابقة

شهدت الحلقة الـ 10 من مسلسل ليه لأ 2 ، التقاء ندي التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي، بمجموعة أمهات تكفلن أطفالا، وذلك ساعدها في معرفة كيفية التعامل مع يونس الذي يجسد شخصيته الطفل سليم مصطفى.

وتلتقي ندى بـ رانيا، الزوجة السابقة لصلاح، والتي تجسد شخصيتها الفنانة سارة عبد الرحمن، لأول مرة أثناء اصطحابه ندى ليونس ورانيا لابنتها سلمى، التي تجسد شخصيتها منى أحمد زاهر، من المدرسة، ثم تذهب رانيا إلى عيادة ندى بحجة الكشف على عينيها، ولكن في حقيقة الأمر ذهبت لتخبرها بسفرها مع صلاح وسلمى لقضاء إجازة نهاية الأسبوع معا.

نرشح لك : أحمد حاتم عن “ليه لأ 2”: سيغير نظرة المجتمع عن فكرة الاحتضان


كما انتهى صلاح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم من تجهيز شقة ندى الجديدة، مما جعلها تستقر بها، أيضا تستمر علاقتهما بشكل جيد، ويعطي صلاح لندى قلادة مكتوب عليها “أم يونس” بمناسبة عيد ميلادها، ويعتذر عن عدم احتفاله معها بسبب السفر مع رانيا وسلمى.

تحتفل ندى بعيد ميلادها مع شقيقها وزوجته وأولاده، وتتحسن علاقة شقيقها خالد الذي يجسد شخصيته الفنان مراد مكرم، بيونس، حيث يحضر “play station 4” من أجله، كما يحث أولاده على الحديث مع يونس واللعب معه، وذلك بعد أن كان يمنعهم من التعامل معه في البداية.

أيضا تطلب سالي التي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا ماهر الطلاق من زوجها راجي، الذي يجسد شخصيته الفنان تامر نبيل، بسبب الحالة النفسية السيئة التي تمر بها منذ فقدان طفلها.

“ليه لأ 2” بطولة منة شلبي وأحمد حاتم وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران ودنيا ماهر وريم حجاب والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر.

نرشح لك: بمناسبة أولى تجاربها التمثيلية.. رسالة أحمد زاهر لـ ابنته منى