المؤسسة العربية للإعلام والثقافة تطلق "كلمتنا"

تماشيا مع جهود الدولة المصرية في دعم وتمكين الشباب، تطلق المؤسسة العربية للإعلام والثقافة “منصة كلمتنا“، أول منصة ثقافية مصرية ترتكز في عملها على إبداعات شباب الجامعات والخريجين، والنماذج المتميزة من الشباب المصري والعربي.

المؤسسة العربية للإعلام والثقافة

يتنوع محتوى “كلمتنا” بين منصة ثقافية، وقناة على شبكة اليوتيوب يعرضان مجموعة من الموضوعات والبرامج الشبابية في الآداب والثقافة وريادة الأعمال والعلوم والفنون والتكنولوجيا وغيرها، والتي يقوم عليها الشباب تحريرا وتصويرا وإخراجا لتقديم محتوى إعلامي ثقافي متميز.. وبما يساهم في صنع مؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي من النماذج الشبابية المتميزة.

نرشح لك: كلمات أوبريت “شوف كنا فين” بمناسبة 30 يونيو

تهدف منصة “كلمتنا” إلى صقل مهارات ومعارف الشباب، وربطهم بهُويتهم الثقافية والتراث المصري والعربي الأصيل، وإتاحة الفرصة لتوظيف طاقاتهم الإبداعية، دعما لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وتحرص منصة “كلمتنا” على إتاحة مساحة لإبداعات الشباب وتوظيف طاقاتهم ومواهبهم في المجالات المختلفة، بجانب إطلاق المسابقات الثقافية لاكتشاف تلك المواهب والقدرات، وذلك في إطار مسئوليتها المجتمعية، وتحقيقًا للأهداف الأممية بدعم الشباب، والاستفادة من حماسهم وبناء عقولهم.

تابعوا محتوى منصة كلمتنا على منصات التواصل الاجتماعي: Facebook& Instagram& Twitter & Youtube، وموقعنا على الشبكة العنكبوتية: www.Kelmetna.org

المؤسسة العربية للإعلام والثقافة