"أصله عربي".. برنامج جديد عن إنجازات العرب

في السنوات الأخيرة تصدر الإعلام الرقمي قوائم المشاهدة، واصبح الوسيلة الأنسب لقاعدة عريضة من الجماهير.

لذا حرصت أكاديمية الإعلام الجديد على الاهتمام بصناع المحتوى الرقمي وتبني أفكارهم للمساهمة في الارتقاء بمستوى المادة المقدمة على منصات التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: أكرم حسني يطلق مسابقة ويتعهد بهذا الأمر

ومن هذا المنطلق قامت الأكاديمية بإنتاج برنامج “أصله عربي” وهو محتوى يسلط الضوء على العلماء والمخترعين العرب في العصر المعاصر لهم بصمات وانجازات أثرت في العالم.

وترجع فكرة البرنامج للإعلامي “محمد الزمزمي” وهو منتج وصانع محتوى وكاتب صحفي، لمع نجمه في الإمارات العربية المتحدة، بعد تجربة ثرية مع المؤسسات الإعلامية في الإمارات.

وله العديد من المؤلفات السياسية كما قام بكتابة العديد من الأفلام الوثائقية والتوعوية لتثقيف الجمهور في الوطن العربي، كما عمل في بداياته بعدد من الصحف المصرية المرموقة بالإضافة إلى عمله في القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية في مصر والوطن العربي.

وقد شغل منصب مدير البرامج بقناة الدار في أبوظبي ومدير المحتوى المرئي لأكثر من مؤسسة إعلامية إماراتية وعمل مستشارا إعلاميا بإحدى الهيئات الاتحادية بدولة الإمارات لعدة سنوات.

جدير بالذكر أن “أصله عربي” ليست التجربة الأولى للزمزمي على منصات التواصل الاجتماعي فهو يقوم بتقديم وإنتاج برنامجه الخاص ” مع الزمزمي” على قناته باليوتيوب .