خاص

11 تصريحا لـ نجلاء يونس.. عن الموظفة “سحر” في “ليه لأ 2”

إسراء إبراهيم

تشارك الفنانة نجلاء يونس في مسلسل “ليه لأ “2، الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد VIP”، بشخصية “سحر” المختصة بتسهيل إجراءات الاحتضان للطفل “يونس”.

مسلسل ليه لأ 2 بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ودنيا ماهر وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران وريم حجاب ونجلاء يونس والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وإخراج مريم أبو عوف.

نرشح لك: دنيا ماهر: “ليه لأ 2” يناقش قضية مهمة.. وغيابي عن رمضان غير متعمد

حاور إعلام دوت كوم نجلاء يونس، لمعرفة كواليس مشاركتها في المسلسل، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1- أتعامل مع مكتب “داير” المتخصص في “الكاستينج”منذ فترة، ويتعامل معهم محمد شاهين “الكاستينج دايركتور” للمسلسل. وتعاملت معه من قبل في أكثر من عمل وهو من رشحني للعمل.

2– عُرض عليّ دور آخر قبل دور “سحر”، وكان مكتوبا بشكل جيد ثم فوجئت باختياري للدور.

3- ذهبت لشركة الإنتاج بحقيبة سفر ضخمة لاختيار الملابس المناسبة للشخصية، اخترنا منها شيئين فقط. واختارت الاستايلست ناهد نصر الله ملابس الشخصية وكانت مهتمة بكل التفاصيل.

4- أحب تغيير شكلي في الأعمال وأهتم بالتفاصيل، بالرغم من أن ذلك قد يجعل الجمهور لا يتذكرني بسهولة. وفي “ليه لأ” اعتمدت على الأشياء التي تُظهرني بملامح أكبر.

5- “سحر” ستتعاطف مع شخصية “ندى” التي تقدمها الفنانة منى شلبي خلال الحلقات المقبلة.

6- أرى أن شخصية “سحر” تبدو “غلسة” لكن نابع عن فهم وخوف لأنها مسؤولة عن مصير الأطفال أمام الله. فبعض الأشخاص غير المسؤولة تمنح نفسها مسؤولية أكبر منها.

7- حاولت التواصل مع شخصيات تؤدي تلك المهنة ولم أستطع التوصل لذلك، لكنني أطلعت على إحدى الجروبات المهتمة بأمور التكفل والاحتضان. ومن يعمل في تلك المهنة لم يذكروا كثيرا في الدراما.

8- المسلسل فتح تساؤلات كثيرة حول القضية. والسيناريست مريم نعوم فتحت موضوعا لم يتناوله أحدا من قبل.

9-  من الشخصيات الجميلة في العمل كانت الفنانة منة شلبي، والتي عملت معها من قبل في فيلم ” نوارة”. وهي شخصية مهنية للغاية ومتعاونة.

10- مهنتي الأساسية هي الفن. وتخرجت في كلية آداب حلوان قسم مسرح تمثيل.

11- أستعد لتقديم مسرحية اسمها “طقوس العودة” عبارة عن تصور جديد لقصة “حسن ونعيمة”. على مسرح “الطليعة” ويشارك فيها ماهر محمود، ومن أبطال العمل الفنان أحمد الحجار وهو ملحن أغاني المسرحية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock