قريبا.. محمد منير يجهز لحفل كبير

حققت الأغنية الجديدة التي طرحها مؤخرا الكينج محمد منير بعنوان “​اللي باقي من صحابي​” ما يزيد عن 500 ألف مشاهدة خلال يومين منذ عرضها على قناته على موقع يوتيوب، لتحتل المركز الثالث على يوتيوب مصر.

وهي من كلمات ​أحمد حسن راؤول​، ألحان ​أحمد زعيم​ وتوزيع ​وسام عبد المنعم، وهي خامس أغنيات ألبومه “باب الجمال​”.

نرشح لك: كلمات أغنية “اللي باقي من صحابي” لـ محمد منير

حققت الأغنية تفاعلا كبيرا من الجمهور لأنها تتحدث عن الصداقة والذكريات القديمة وهو ما تعود عليه الجمهور من الكينج بالإضافة إلى عودته لطرح أغاني جديدة من ألبومه بعد توقف خلال شهر رمضان، قدم خلاله أغاني مميزة لمسلسل “الاختيار 2” وإعلان لأحد المستشفيات الكبري، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة القادمة مجموعة جديدة من أغاني الألبوم لجمهوره بالتزامن مع موسم الصيف وعيد الأضحى.

محمد منير

وعلي الجانب الاخر يقوم حاليا محمد منير بالتحضير لمجموعة من الحفلات خلال الفترة القادمة، حيث أكد أنه يجهز بشكل مكثف مع فريق عمله لحفلة كبيرة تجمع كل محبيه من كل جمهوره في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يتمنى زوال جائحة كورونا من أجل عودة الحياة بعدما تغيرت رأسا علي عقب.

محمد منير

ولكنه أكد أنه سيقابل جمهوره خلال موسم الصيف وسيقدم خلال تلك الحفلات الأغاني التي يحبها جمهوره بالإضافة إلى الأغاني التي طرحها من ألبومه الجديد “باب الجمال” والذي حقق نجاحا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

محمد منير