شاشة

محمد ممدوح: “جيهان ناصر عملت معي معجزة”

قال الفنان محمد ممدوح، إنه سعيد بردود الأفعال على الأعمال التي قدمها في رمضان 2021، وهي “لعبة نيوتن” و”خلي بالك من زيزي”.

وفيما يتعلق بمشكلة الصوت التي كان يعاني منها، أوضح “ممدوح” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc”، مساء الخميس، مع الإعلامي رامي رضوان، عبر شاشة “dmc”، أن مدربة الصوت جيهان ناصر فعلت معه مجزة -على حد وصفه- لتحسين نطقه.

نرشح لك: مدربة أصوات شهيرة.. كيف تجاوز محمد ممدوح مشكلة الصوت؟

 

أشار إلى أن “ناصر” ساعدته بسبب دقتها، والتي اكتشفت مشاكل لديه لم يكن يعلم بها. لافتا إلى أن من بين المشاكل التي يعاني منها تأثره بتبعات إجراء عملية جراحية في أنفه.

لفت إلى أنه بدأ معها التدريب بعد مسلسل “قابيل” وبسبب ظروف كورونا توقف لفترة. موضحا أنه لاحظ تعليق سلبي على صوته في المواقف التي كان بها انفعالات بسبب طبيعة الشخصية، إذ أن بعض الكلام لم يكن مفهوما للبعض.

وعن فيلم “العارف”، عبر عن سعادته للتعاون مع الفنان أحمد عز والمخرج أحمد علاء. مردفا: “أنا واثق أن الناس هتتبسط”. مشيرا إلى أنه بدأ تصوير فيلم جديد.

من جانبها قالت جيهان ناصر: “مصر كلها كلمتني إمبارح بعد البوست اللي نزله محمد ممدوح”. لافتة إلى أن كل حالة لها تدريبات خاصة.

لفتت إلى أن مشكلة محمد ممدوح، احتاجت لتنظيم النفس، وتوزيع الهواء على الحروف، بالإضافة إلى فتحة الأسنان حتى تخرج الحروف سليمة. مؤكدة على أن “ممدوح” كان عازم على التخلص من تلك المشكلة، وكان مجتهدا للغاية في التدريب والاهتمام.

يشار إلى أن محمد ممدوح، شارك في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسلي “خلي بالك من زيزي”، و”لعبة نيوتن”.
مسلسل “خلي بالك من زيزي” بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.
مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.
تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.
يشار إلى أن الدكتورة جيهان ناصر، هي مخرجة غنائية وموسيقية ومدربة غنائية ومشرفة ومحكمة صوتية ومؤدية في مجال الدبلجة، حصلت على الدكتوراه من أكاديمية الفنون وقامت بالتحكيم في أحد برامج المواهب المعروف باسم “سوبر ستار” فيما دربت فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock