الأخيرة

مدربة أصوات شهيرة.. كيف تجاوز محمد ممدوح مشكلة الصوت؟

كشف الفنان محمد ممدوح، عن السبب الذي أدى إلى تحسن المشاكل الصوتية التي كان يعاني منها والتي لاحظها وانتقدها الكثيرين نتيجة ظهورها بشكل واضح في أعماله السابقة.

نشر “ممدوح” عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” صورة كشف من خلالها عن هوية الطبيبة التي ساعدته على تخطي الأمر ومعالجته.

نرشح لك: بعد إصابتها بورم خبيث.. رسالة منى الشاذلي لـ والدة هنا الزاهد

وعلق على الصورة التي نشرها كاتبًا: “ناس كتير مؤخرا كانت بتبعت لي وتكتب لي إعجابهم بالتطور الملحوظ في مشكلة الصوت عندي.. بشكرهم طبعا جدا في البداية وأحب شكر دكتورة چيهان ناصر لأن الفضل يرجع لربنا ثم ليها في الموضوع ده، دكتورة چيهان هي مخرجة غنائية وموسيقية كبيرة ومحكمة ومؤدية في مجال الدبلجة”.

تابع: ” هي اللي وقفت معايا الفترة الأخيرة وساعدتني جدا في حل مشكلة الصوت والحمد لله وصلنا لمستوى معقول لحد ما توقفنا مؤقتا عشان ظروف كورونا وهنكمل تاني في المستقبل إن شاء الله، فا شكرا ليكم على آرائكم اللي بسطتني وشكرا دكتور چيهان على مجهودك العظيم والرائع معايا وأوعدكم إن شاء الله يتطور إضافي الأعمال الجاية”.

يشار إلى أن محمد ممدوح، شارك في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسلي “خلي بالك من زيزي”، و”لعبة نيوتن”.

مسلسل “خلي بالك من زيزي” بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

يشار إلى أن الدكتورة جيهان ناصر، هي مخرجة غنائية وموسيقية ومدربة غنائية ومشرفة ومحكمة صوتية ومؤدية في مجال الدبلجة، حصلت على الدكتوراه من أكاديمية الفنون وقامت بالتحكيم في أحد برامج المواهب المعروف باسم “سوبر ستار” فيما دربت فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock