هاكر أم دعاية.. جدل مثار حول سرقة حسابات أحمد فهمي؟

جدل كبير أثير في الدقائق القليلة الماضية، بعد أن تم الإعلان عن سرقة الصفحة الرسمية للفنان أحمد فهمي، على موقع “فيس بوك”، وحسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

البداية كانت بمنشور طرحه “فهمي” قبل دقائق من إعلان تهكير الصفحة، جاء نصه كالآتي: “قديم أوي اللي لسه باعتلي لينك الهاك بتاع أمازون ده قالك هيهكرني كده أنا بابا يلا”.

 

نرشح لك: لأول مرة.. أحمد فهمي وهنا الزاهد في عمل مسرحي


لكن فوجئ الجمهور بعدها بفترة وجيزة، أنه تم تغيير صورة الصفحة إلى صورة أخرى لشخص غير واضح الملامح وكُتب عليها: “تمت السرقة”، فيما علق على الصورة كاتبًا: “أنا مش بعيد.. الدور على مين”.

رغم ذلك، انهالت التعليقات الساخرة على الصورة من بينهم عدد من الفنانين هم أحمد السقا، أمير كرارة، أحمد العوضي، بيومي فؤاد، وهنا الزاهد، التي علقت مؤكدة على أنه الصفحة تعرضت للسرقة وأن هناك محاولات لاسترجاعها.

وهذا ما كتبته “الزاهد” أيضًا على صفحتها الرسمية على نفس الموقع، إلا أن الأمر قد تكرر معها وتم تغير صورة صفحتها بنفس صور صفحة “فهمي”، وكتب عليها: “أنا مش بعيد.. الدور على مين”.


على صعيد آخر، كشف البعض عن توقعاتهم بشأن أن كل هذه المنشورات ما هي إلا دعاية لفيلم “العارف” المنتظر طرحه قريبا في دور العرض، فيما نوه البعض عن أن الصورة غير الواضحة من الممكن أن تكون هي صورة الفنان أحمد عز، لوجود بعض الملامح التي تجمعهما.

فيلم “العارف” تم تصويره في 4 دول هي“مصر، بلغاريا، إيطاليا، ماليزيا”، ويظهر في الإعلان الخاص بالفيلم مشاهد أكشن ومطاردات كثيرة.

الفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، إنتاج شركة “سينرجى فيلمز‎”.‎