قبل 30 يونيه.. حسام فاروق يكشف سبب هجوم الصحف الأجنبية على مصر

 

يكشف د. حسام فاروق، خلال حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” على القناة الفضائية المصرية، عن الوجه الخبيث لبعض الصحف الأجنبية التي تتعمد تكثيف الهجوم على الدولة المصرية في مواسم بعينها كل عام، منها الأسبوع الأخير من شهر يونيه.

كما يتحدث عن بعض الأقلام المأجورة في هذه الصحف مع شبكة المتآمرين ضد مصر في الخارج تحت مسمى منظمات حقوق إنسان، وكيف أن هذه المنظمات إما مخترقة من التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية أو ممولة منه.

نرشح لك: عمرو أديب عن عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي: ربنا يبعد عنهم العين

 

وفي حلقة اليوم، يعلن بالأسماء من هم داخل صحيفتي الجارديان وفايننشال تايمز البريطانيتين المتعاونين مع المحرضين ضد مصر وعناصر التنظيم الدولي للإخوان، ويقدم بالدليل كيف تواصل صحفيين داخل الصحيفتين مع الإخوان في الخارج. ويفك لغز الهجوم المكثف على العاصمة الإدارية الجديدة ومصطلح الجمهورية الجديدة ولماذا ينزعج الإخوان من هذا المصطلح.

كما يكشف “فاروق” كيف تعاونت الجارديان مع بعض منظمات حقوق الإنسان المشبوهة في الخارج للتحريض ضد مصر في ملف حقوق الإنسان والترويج لإدعاءات كاذبة أن في مصر انتهاكات لحقوق الإنسان، كما يوضح سبب انزعاج الجارديان من التقارب المصري الأمريكي مؤخرا ونشرها تقارير تطالب بوقف أو تقليص المعونة الأمريكية للقاهرة، معتمدة على مزاعم كاذبة من منظمات حقوقية لتحريض الإدارة الأمريكية ضد مصر. ويكشف بالأسماء الأشخاص من تنظيم الإخوان الذين نسقوا وتواصلوا مع الجارديان ومع هذه المنظمات المشبوهة.

“بالبنط العريض” يعرض اليوم على شاسة القناة الفضائية المصرية الساعة 3.45 عصرا على الهواء مباشرة بتوقيت القاهرة، البرنامج رؤية تحليلية وتقديم الدكتور حسام فاروق وإخراج مصطفى جلال وإكرام مصطفى.