لأول مرة.. عرض فيلم "اللعبة الأمريكاني" على روتانا

اختارت شاشة روتانا نخبة من أجمل الأفلام المتنوعة بين أكشن ورومانسي وكوميدي، وذلك مع بداية الموسم السينمائي الصيفي في يونيو الجاري.

وتعرض القناة فيلم “اللعبة الأمريكاني” لأول مرة فضائي على شاشتها، اللعبة الأمريكاني فيلم كوميدي مصري بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي وبيومي فؤاد وشيماء سيف وانتصار وأحمد الشامي ومن تأليف مدحت السباعي وإخراج مصطفى أبو سيف.

نرشح لك: رد “المهن السينمائية” على وقف تراخيص فيلم “اللعبة أمريكاني”

وتدور أحداث الفيلم في قالب من الكوميديا الرومانسية حيث يعاني شاب (أحمد فهمي) وفتاة (ناهد السباعي) من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.

وفي يونيو خصصت روتانا مجموعة من أفضل الأفلام لعرضها في وقت ذروة المشاهدة الثامنة والعاشرة والثانية عشر مساء، فيوم الجمعة ١١ يونيو تعرض روتانا فيلم “عريس من جهة أمنية” لعادل إمام وشريف منير في الثامنة مساء، وفي نفس اليوم في العاشرة مساء تعرض “عقدة الخواجة” لحسن الرداد.

وتعرض لمحمد سعد فيلم “اللي بالي بالك” الأحد ١٣ يونيو في الثامنة مساء، وتعرض فيلم “قبل زحمة الصيف” آخر أفلام المخرج الراحل محمد خان وبطولة هنا شيحا في الثانية عشر مساء الأربعاء ١٦ يونيو، وفي ١٨ يونيو تعرض شنطة حمزة لحمادة هلال في العاشرة مساء.

وللفنان محمد هنيدى تعرض روتانا فيلم “عنتر ابن ابن شداد” في الثامنة مساء السبت ١٩ يونيو، وللنجمان الكبيران أحمد السقا ومنى زكى تعرض فيلم “تيمور وشفيقة” في الثامنة مساء الاثنين ٢١ يونيو، وتعرض في العاشرة مساء الجمعة ٢٥ يونيو، فيلم “البدلة” بطولة تامر حسني وأكرم حسني، كما تعرض روتانا للفنان أحمد آدم فيلم “القرموطي على خط النار” في العاشرة مساء الأربعاء ٣٠ يونيو.

شاهد.. ميريام فارس غدارة يا دنيا