بيان تفصيلي عن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء إلى الاثنين.

حيث يسود الأربعاء طقسًا مائلا للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، حارًا على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري، و شمال وجنوب الصعيد، وجنوب سيناء نهارًا.
أما عن حالة الطقس ليلاً فهو لطيف على كافة أنحاء البلاد.

نرشح لك: توقعات الأرصاد لـ طقس الجمعة

ثم يحدث انخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من الجمعة 11 يونيو على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وفيما يلي حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء إلى الاثنين:

– حالة الطقس الأربعاء 9 يونيو:

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 38 درجة والسواحل الشمالية 33 درجة وجنوب سيناء 38 درجة وشمال الصعيد 40 درجة وجنوب الصعيد 43 درجة.

– حالة الطقس الخميس 10 يونيو:

نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 38 درجة والسواحل الشمالية 28 درجة وجنوب سيناء 38 درجة وشمال الصعيد 40 درجة وجنوب الصعيد 44 درجة.

– حالة الطقس الجمعة 11 يونيو:

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 34 درجة والسواحل الشمالية 28 درجة وجنوب سيناء 37 درجة وشمال الصعيد 38 درجة وجنوب الصعيد 44 درجة.

– حالة الطقس السبت 12 يونيو:

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 34 درجة والسواحل الشمالية 29 درجة وجنوب سيناء 37 درجة وشمال الصعيد 37 درجة وجنوب الصعيد 44 درجة.

– حالة الطقس الأحد 13 يونيو:

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 34 درجة والسواحل الشمالية 28 درجة وجنوب سيناء 37 درجة وشمال الصعيد 37 درجة وجنوب الصعيد 42 درجة.

– حالة الطقس الاثنين 14 يونيو:

نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

شاهد.. ميريام فارس غدارة يا دنيا