الأخيرة

تارا عماد تكشف عن موهبة والدتها وتعلق: علمتني الكثير

شاركت الفنانة تارا عماد، الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمارس بعض التمرينات الرياضية بجوار ملعقة صنعتها والدتها بنفسها من الخيوط.

نشرت “عماد” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت كاشفة عن دور والدتها في حياتها.

نرشح لك: آدم الشرقاوي سفيرا لمبادرة “اتكلم عربي” بمصر

وكتبت الآتي: “لقد علمتني أمي الكثير، وما زالت تعلمني كل يوم، فقد حثتني على أن أكون أكثر لطفا وأن أساعد الآخرين، وأن أستمع إليهم”.

تابعت: “أنا فخورة بها للغاية، فهي تتميز بالمثابرة وتمتلك موهبة رائعة، إذ أنها هي من صنعت هذه المعلقة على الحائط، فهي لديها شغف كبير تجاه ما تحبه وتعمله، وهي بالنسبة لي ملهمة وهذا ما يظهر في كل قطعة تقوم بتصميهما”.

يشار إلى أن تارا عماد كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلين هما “موسى”، و”ضد الكسر”.

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث مسلسل موسي حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده وهو لا يزال صغير، ويقوم جده بتربيته، على حب الوطن والتضحية، فينشأ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الانجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد في تلك الفترة.

سلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock