"مقاطعة مولتو".. جدل بسبب تجديد عقد فرجاني ساسي

أثير جدل خلال الساعات الماضية، حول تجديد عقد لاعب الزمالك فرجاني ساسي، إذ أعلنت اللجنة التي تدير الزمالك، على تمديد عقد لاعب القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

تشير الأخبار إلى أن مسؤولي اللجنة اتفقوا على سداد فارق الإعلانات لإحدى شركات الأغذية الكبرى. وتصل قيمة العقد بما سيحصل عليه من عقد الإعلانات مليوني يورو عن الموسم الواحد.

نرشح لك: الأهلي والزمالك.. متى يسود السلام؟


عبر بعض جماهير الأهلي عن غضبهم من الصفقة التي أُعلنت تفاصيلها، وأوضح الجمهور إلى أن شركة الأغذية المقصودة هي شركة “إيديتا” للصناعة الغذائية، ويديرها هاني برزي.

طالب عدد من المستخدمين على تويتر بمقاطعة منتجات الشركة، خاصة منتج “مولتو”. للتعبير عن غضبهم لإجراء الشركة الغذائية تعاونا مع نادي الزمالك وتجديد عقد فرجاني ساسي.

كان مسئولو نادي الزمالك، طلبوا من التونسي فرجاني ساسي، جدولة مستحقاته المالية القديمة، لإنهاء هذا الملف بشكل نهائي، بسبب عدم وجود سيولة مادية كافية لصرف كل مستحقاته القديمة دفعة واحدة.
ويحق للتونسى ساسى تقاضى قرابة 600 ألف يورو من نادي الزمالك، عبارة عن مستحقات قديمة ويتمسك اللاعب بالحصول عليها قبل التفاوض على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.