ميشال حوراني يستعد لخوض تجربة سينمائية عالمية في فيلم "Valley of Exile"

يستعد الممثل ميشال حوراني لخوض تجربة سينمائيّة استثنائية من خلال الفيلم الروائي الطويل “Valley of Exile” (وادي المنفى) من إخراج أنّا فاهر (Anna Fahr)، المخرجة الأميركية ذات الأصول الإيرانية. وقد وقع اختيار فاهر على حوراني لدور البطولة اللبنانية في فيلمها الجديد، من بين العديد من الممثلين المرشحين للدور، وهو ما يؤكد على أنه أحد أبرز ممثلي جيله فرادة وتميزاً، وتضعه هذه المشاركة على خارطة الانتشار العالمي وتؤهله للمشاركة في مهرجانات سينمائية دولية.

وقد حاز نص الفيلم على جوائز عالمية عدة، وسيتم تصويره في لبنان خلال شهر يونيو القادم، ويشارك فيه كوكبة من الممثلين من سوريا والأردن ولبنان، وهو من إنتاج لبناني- كندي، حيث يتوزع إنتاجه بين شركة Morning Bird Pictures الكندية، وشركتي Placeless Films وSpotless Mind Films اللبنانيتين.

نرشح لك: شركة روتانا تعلن تعاقدها مع محمد عبده


يجسد ميشال حوراني شخصية مهندس لبناني يعمل كمتطوع في أحد مخيمات النازحين في البقاع حيث يلتقي بشقيقتين سوريتين وصلتا إلى لبنان هرباً من نار الحرب في سوريا بعد وفاة والديهما، ويمد لهما يد المساعدة. لقاء إنساني لا يخلو من الشكوك والتحديات والتقلبات في إطار عالم النازحين وعلاقتهم بالمجتمع المضيف وبوطنهم الأم.

ويواكب الفيلم قصة الشقيقتين والشخصيات الأخرى مع الحرب والنزوح والموت وفقدان الوطن وربما التمسك بالحياة.