الأخيرة

ليلى عز العرب: “الاختيار” شرف لكل من شارك فيه

 

علقت الفنانة ليلى عز العرب، على مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “الاختيار” قائلة: “الاختيار شرف لكل من شارك فيه”.

تابعت “عز العرب” في تصريحات خاصة لموقع “إعلام دوت كوم” إن كواليس التصوير كانت من أجمل الكواليس التي مرت بها خلال مشوارها الفني، معلقة: “قبل ما أروح الاختيار كان نفسي أطلع فيه ولو مشهد”.

نرشح لك: عابد عناني يكشف تفاصيل مشاركته في “الاختيار 2”

 

في نفس السياق، أشارت إلى أنها تأثرت بكل مشاهدها في المسلسل، معلقة: “لأن بعمل أم ظباط، قلبي بيتقطع عليهم لكن في نفس الوقت ده واجبهم”.

مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى وبشرى

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

كان الجزء الأول من“الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.

وتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock