الأخيرة

بعد 18 عاما.. هاني رمزي: “أبو العربي” شجعتني على العودة للمسرح

هالة أبو شامة  هاني رمزي

أكد الفنان هاني رمزي، على أن قصة مسرحيته الجديدة “أبو العربي” مختلفة تماما عن أحداث الفيلم الذي عرض قبل سنوات.

قال “رمزي” في تصريحات لـ “إعلام دوت كوم“: “الفيلم مختلف تماما عن المسرحية لكن بنقدم شخصية أبو العربي اللي الناس حباها على المسرح بشكل جديد تماما”.

نرشح لك: بالصور.. افتتاح مسرحية “أبو العربي” لـ هاني رمزي


أضاف أنه سعيد للغاية بردود الأفعال التي جاءته على المسرحية حتى الآن، معلقًا: “حاسس إن ربنا أنعم علينا بمسرحية حلوة نسعد بيها الناس”.

وأشار إلى أنه غاب 18 عاما عن المسرح، ولذلك أراد أن يعود له بعمل مُشجع، معلقًا: “يوم ما حبيت أخد أجازة من المسرح الأجازة طولت بس غصب عني، لكن كل اللي أقدر أقوله إن مسرحية أبو العربي شجعتني، لما قريتها حبيت الفكرة واتمنيت أرجع بيها على خشبة المسرح”.

ولفت إلى أن العمل يشاركه فيه مجموعة من الكوميديانات و=المعروفين وبعض الوجوه الجديدة، لافتًا إلى أنهم خضعوا جميعا للبروفات في ظل إجراءات احترازية مشددة، إذ يتم تعقيم المسرح مرتين يوميًا.

مسرحية “أبو العربي” بطولة كل من هاني رمزي، داليا البحيري، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، محمد جمعة، أحمد فتحي، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

يذكر أن هاني رمزي قدم شخصية “أبو العربي” في فيلم “السيد أبو العربي وصل” عام 2005، من إخراج محسن أحمد، وتأليف طارق عبد الجليل، وشارك في بطولته منة شلبي، صلاح عبد الله، طلعت زكريا، وحيد سيف وغيرهم.

يشار إلى أن آخر أعماله كانت فيلم “قسطي بيوجعني” مع النجوم مايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع وغيرهم، ومن إخراج إيهاب لمعي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock