بالصور.. افتتاح مسرحية "أبو العربي" لـ هاني رمزي

افتتح مسرح التياترو أمس مسرحية أبو العربي في Mission Impossible للفنان هاني رمزي، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم على مسرح جراند طيبة – بطيبة مول مدينة نصر، حيث تعرض المسرحية كل جمعة وسبت والتذاكر متاحة على موقع تيكيتس مارشية.

كما حضر افتتاح المسرحية نقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف زكي ومن النجوم كلا من أحمد الفيشاوي وزوجته، بوسي شلبي، عبد الرحمن اليماني، سمير صبري، طارق عبد العزيز، فتوح أحمد.

نرشح لك: “حزني بيكبر مابيصغرش”.. نجل محمود عبد العزيز ينعي والده وسمير غانم

وقبل بدأ العرض قام المخرج تامر كرم بإهداء العرض لروح الفنان سمير غانم اسطورة المسرح وطلب من الحضور والجمهور الوقوف دقيقة حداد على روحه.

المسرحية من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن للمنتج تامر كرم .

تدور احداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي إختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة Mission Impossible فماذا سيحدث؟

سي سينما شركة إنتاج اعلامي ودور عرض سينمائي ومسرحي في مصر تابعه لمجموعة O-Media القابضة للاستثمارات الإعلامية. تمتلك سي سينما حتى الآن 7 دورعرض سينمائي في محافظات مصرمنها القاهرة والجونة وطنطا ودمنهور وشبين الكوم والفيوم والأقصر، واثنين دور عرض مسرحي و العضو المنتدب والمشرف العام على الإنتاج أحمد فهمي

تامر كرم مخرج وممثل مصري وصاحب شركة TK Productionمن أشهر اعماله مسرحية “الملك لير” للنجم يحيى الفخراني، و “يوم أن قتلوا الغناء ” و” هنا انتيجون ” و قد حصل على العديد من الجوائز المحلية و الدولية.