أحمد حلمي ينشر صورة حقيقية لوالد الطفلة الذي جسده في "الاختيار 2"

مارتينا فايز

نشر الفنان أحمد حلمي صورة حقيقية لوالد الطفلة التي ذهبت غدرًا في حادث التفجير الإرهابي عام 2019، والذي قام بتجسيد شخصيته في الحلقة الـ29 من مسلسل “الاختيار2”.

نشر “حلمي” عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة حقيقية لـوالد الطفلة والذي يدعى محمد، وجسد شخصيته في الحلقة الـ29 من مسلسل “الاختيار2″، وابنته التي ذهبت غدرًا بسبب إحدى العمليات الإرهابية.

نرشح لك: مشهد مؤثر.. أحمد حلمي يشارك في الحلقة 29 من “الاختيار 2”

علق “حلمي”: دي الصورة الحقيقة للاستاذ محمد وهو شايل بنته على ايده قبل ما يحصل الانفجار وتروح غدر .. حق بنتك رجعلك ياستاذ محمد وربنا يصبرك”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)


وفي نفس السياق، عبر عن سعادته وفخره بمشاركته في مسلسل “الاختيار2” من خلال نشره صورة كاريكتاريه عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، وكتب عليها مُعلقًا: “شكرا لكل أسرة مسلسل الاختيار وشكرا للمخرج المبدع بيتر ميمي علي اختياري كواحد من ضمن الركاب اللي ركبوا قطار الاختيار الوطني في حب مصر”.

تابع: “اتشرفت جدا بوجودي في هذا العمل اللي بيخلد بطولة ورجولة كل شهيد راح لمكان أحسن بسبب مكان اسمه الارض والوطن مصر وتحيا مصر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

يذكر أن الفنان أحمد حلمي شارك كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل “الاختيار”، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

ظهر “حلمي” في المشهد مع كريم عبد العزيز، في مشهد مؤثر، بشخصية مواطن توفت ابنته على إثر قنبلة زرعها الإرهابيين وراحت ابنته ضحيتها.