الأخيرة

في الحلقة الـ 28 من “لعبة نيوتن”.. وفاة أمينة

عرضت قناة dmc، مؤخرًا، الحلقة الـ 28 من مسلسل “لعبة نيوتن” الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

وخلال الحلقة اشتد المرض على أمينة، التي تجسدها الفنانة عائشة بن أحمد، وأدى إلى وفاتها، ذلك الأمر الذي أدى إلى انهيار كل من “حازم” زوجها الذي يجسده الفنان محمد ممدوح، وبدر الذي يجسده الفنان سيد رجب.

نرشح لك: بسنت صيام عن دورها في “حرب أهلية”: مخضوضة من رد الفعل

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

دور منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن

من جانبها، قالت الفنانة منى زكي، إن شخصيتها في مسلسل لعبة نيوتن المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، يمكن وصفها بأنها شخصية كثيرة الخوف.

تابعت “زكي” خلال لقائها مع برنامج “the insider بالعربي”: “أحيانا في ستات في حياتهم بيبقوا كتير من كتر الخوف والكلام وتربيتهم، وكلمة اوعى وبلاش كذا وكذا.. بيتربى جواهم خوف”.

أضافت: “فيه ناس من الخوف بيجيلها أمراض نفسية حقيقية وقلق ونوبات هلع.. فهي شخصية خايفة، وعندها خوف كبير من الدنيا”.

شخصية محمد فراج في مسلسل لعبة نيوتن

بدوره، علق الفنان محمد فراج على مشاركته في مسلسل لعبة نيوتن ، وقال إنه عندما يعمل مع المخرج تامر محسن يكون مستمتع وسعيد ومتحمس للتجربة.

تابع “فراج” خلال لقائه مع برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة MBC 4، أن الشخصية التي يجسدها جديدة جدا بالنسبة له، موضحا أنها مختلفة شكلا وموضوعا.

أردف أنه يجسد شخصية محامي سلفي يعيش بالخارج ثم يلتقي بمنى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد خلال أحداث المسلسل، مضيفا أن المسلسل قصته درامية جدا وله درجة من السخونة مع تصاعد الأحداث.

وخلال لقائه مع برنامج “the insider بالعربي”، قال “فراج” إنه يجسد شخصية تدعى “مؤنس عبد الرحمن الليثي” يعمل كمحامي دولي يعيش بالخارج منذ أكثر من 15 عاما، ويلتقي بشخصية “هنا” التي تجسدها الفنانة منى زكي.

أضاف أن الشخصية ليس لها علاقة بالقصة الرئيسية في بداية المسلسل، لكن مع مرور الأحداث يصبح ركنا أساسيا بها.

تحديد اسم مسلسل لعبة نيوتن

كشف المخرج تامر محسن، عن سبب تغيير اسم مسلسل “تقاطع طرق” لـ لعبة نيوتن .

قال محسن خلال برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، أمس الخميس عبر شاشة “dmc”، إنه ألف المسلسل بالتعاون مع ورشة كتابة برئاسة السيناريست مها الوزير و3 من المؤلفين الشباب الصاعدين.

أكد أن كل المعلومات المنتشرة عن العمل هي مجرد اجتهادات، حيث لم يتم التصريح عن أي تفاصيل حتى الآن، وذلك بناءً على قراره فهو يفضل أن يعرف المشاهد كل شيء عن العمل عن طريق مشاهدته فقط.

لفت إلى أن تغيير اسم المسلسل من “تقاطع طرق” لـ “لعبة نيوتن”، جاء ارتباطا بقوانين الحركة التي وضعها العالم نيوتن وكرات البندول، والتي تعبر عن الطريقة التي تسير بها الأحداث.

أردف أن تأجيل عرض المسلسل من رمضان 2020 لرمضان 2021 كان بسبب ظروف كورونا، حتى أنه بالمشاهد التي تم تصويرها مع ممثلين أجانب بأمريكا كان من المفترض استكمالها في مصر وهو الشيء الذي كان يصعب حدوثه في فترة الإغلاق.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock