النداهة.. أول فيلم صوتي لهاني عادل وحنان ترك على storytel

إسلام وهبان

أعلنت منصة storytel العالمية للكتب الصوتية، عن طرحها لفيلم “النداهة”، الذي يعد أول فيلم صوتي عبر تطبيقها وذلك بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

الفيلم من إنتاج شركة audiomax وبطولة هاني عادل وحنان ترك وتأليف وإخراج خالد المهدي، وتدور أحداثه في جو من الغموض والإثارة.

نرشح لك: شاهد.. كواليس تصوير مشهد “النداهة” في “ما وراء الطبيعة”

 

فيلم النداهة

من جانبه قال أحمد رويحل مدير الشراكات الاستراتيجية بشركة ستوريتل، في تصريح خاص لإعلام دوت كوم إن فيلم النداهة الذي سيعرض في اليوم الأول لعيد الفطر يعد نقلة نوعية في عالم منصات الكتب الصوتية، والتي اعتاد مستخدموها على أن تقتصر فقط على الكتب الصوتية سواء العربية أو الأجنبية أو المترجمة.

أضاف أن هناك تطور كبير في المحتوى المقدم على منصة ستوريتل خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال تقديم عدد من السلاسل والحلقات التي تم كتابتها خصيصاً لمستخدمي ستوريتيل مثل سلسلة حلقات “الفيل” النفسية، والآن نقدم أول فيلم تشويقي صوتي على منصة صوتية.

فيلم النداهة

لفت إلى أن تطور ستوريتل لم يقتصر على المحتوى المقدم بل امتد ليصل إلى الاستجابة لمتطلبات سوق الكتاب والتغيرات التي يشهدها، مشيراً إلى أن ستوريتيل قامت بتعديل أسعار الاشتراكات في مصر خلال الفترة الماضية للتناسب مع احتياجات سوق الكتب الصوتية في مصر وقدرات المستخدمين الشرائية.

من جانبه قال علي عبد المنعم، مدير التعاقدات بشركة storytel، في تصريح خاص لإعلام دوت كوم، إنه سعيد بتعاون شركة audiomax مع ستوريتل، لإخراج هذا العمل للنور، ودعم صناعة المحتوى الثقافي الصوتي، مؤكدا على دور منصة ستوريتل لنشر ثقافة النشر الصوتي بكافة أشكاله وبمستوى عال من الجودة سواء في المحتوى المقدم أو تقنيات التسجيل والآداء.