خاص

11 تصريحا لـ عماد رشاد عن مشاركته في أحسن أب وكوفيد 25

أسماء شكري

يشارك الفنان عماد رشاد في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسلين، وهما أحسن أب وكوفيد 25. عماد رشاد

مسلسل أحسن أب تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته علي ربيع وهاجر أحمد وسامي مغاوري، أما مسلسل كوفيد 25 فهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، وبطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وميدو عادل وأمير صلاح الدين وراندا البحيري.

نرشح لك: أيتن عامر: “كوفيد 25” كان 30 حلقة ولا يشبه “Bird Box”

إعلام دوت كوم تواصل مع عماد رشاد للحديث عن مشاركته في المسلسلين، وكانت هذه أهم تصريحاته:

1-رشحني لمسلسل أحسن أب المخرج معتز التوني، وأؤدي خلال المسلسل شخصية رجل أعمال يُدعى مأمون النشار الذي يرتكب بعض الأخطاء، ولديه قناة فضائية يديرها، وابنته التي تقوم بدورها هاجر أحمد تريد أن تثبت نفسها كمذيعة بعيدا عن أموال أبيها.

2-شخصية مأمون النشار بها بعض الشر، ولكن في إطار كوميدي لايت يتناسب مع طبيعة المسلسل.

عماد رشاد

3-المخرج أحمد نادر جلال هو الذي رشحني لأداء شخصية فطين في مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، وهو فنان: “بحبه وبحب دماغه وتفكيره لأنه بيقدم أعمال بشكل جديد غير تقليدي”.

4-أكثر ما أعجبني في مسلسل كوفيد 25 وحمسني للمشاركة فيه، تواجد مجموعة كبيرة من الممثلين في مكان واحد معظم أحداث المسلسل وهي المستشفى، وكل شخصية منهم لها اتجاه وشكل وملامح خاصة.

5-شخصية فطين التي أؤديها خلال مسلسل كوفيد 25 يرى المشاهدون للوهلة الأولى أنها أنانية ومتعالية، ولكن في الحلقات المقبلة سيتضح جانب آخر إنساني كبير في هذه الشخصية، وهذا التغيير هو ما جذبني لتقديمها.

6-دور فطين يوضح للجمهور أنه ليست هناك شخصية شريرة صرف أو طيبة صرف، وإنما أي شخصية يوجد بها الأبيض والأسود، وفي شخصية فطين سيكتشف الجمهور أنه شخص رقيق المشاعر.

7-أماكن التصوير في كوفيد 25 كانت قاسية جدا: “أماكن صعب يتقعد فيها بالأيام.. كان صعب جدا نقعد فيها نص ساعة مش أيام طويلة”.

8-أصعب مشاهد المسلسل كانت التي تواجدنا فيها داخل قطار هربنا خلاله في الأحداث، والصعوبة كانت في عدد الممثلين الكبير داخل القطار في عربة بضاعة، بالإضافة إلى صعوبة الطقس الذي كنا نصور فيه، فقد كان ليلا باردا جدا ونهارا حار وجاف، مما كان مرهقا للجميع.

9-أغلب مشاهد مسلسل كوفيد 25 كانت تحتاج إلى تركيز شديد، وأصعب مشهد صورته لم يعرض بعد، والذي يتحول فيه فطين من شخص متكبر قاسي إلى شخص رقيق المشاعر وطيب؛ وتجسيد هذا التحول من خلال النظرات وليس الكلام فقط.

10-بما أن المسلسلين عبارة عن 15 حلقة، فقد كنت سعيد بتلك التجربة وأشجع تكرارها في الدراما التلفزيونية، لأنها تتميز بعدم وجود مشاهد مط أو تطويل كالموجود في مسلسلات الـ 30 حلقة، فمسلسلات الـ 15 حلقة أعتقد أن الجمهور استقبلها بحماس لأن أحداثها مكثفة.

11-لم أتمكن من متابعة مسلسلات رمضان 2021 منذ بداية الشهر بسبب ظروف التصوير، ولكن منذ أيام بدأت أتابع مسلسلات الاختيار 2 ولعبة نيوتن والقاهرة كابول ونجيب زاهي زركش.

نرشح لك: نجوم رمضان 2021 مع إعلام دوت كوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock