خبر

رضا عبد العال: ربيع ياسين وعماد النحاس كانوا على منصة “النهضة”

قال رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، إن ربيع ياسين وعماد النحاس إخوان، متابعا: “الكابتن ربيع ياسين كان بيقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان بيرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب”.

أضاف “عبد العال” خلال حواره مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء الأحد، أن تدريب الكابتن ربيع ياسين لمنتخب مصر يسأل عنه مسئولي اتحاد الكرة، حيث إنه درب المنتخب بسبب المجاملات، مؤكدا أنه حال تكذيب ربيع ياسين وعماد النحاس لهذه الفيديوهات المنتشرة سيقوم بالاعتذار لهم.

نرشح لك: شادي محمد يهاجم إمام عاشور: أنا هعرفك مين صالح سليم

 

أوضح رضا عبد العال، أنه هو الوحيد الذي وقف أمام المستشار مرتضى منصور، كما أنه يحبه لأنه شخص حر ولا يخشى إلا الله، متابعًا: “مرتضى بيقف قدام الأهلي دلوقتي، ولا أخشى انتقاد مرتضى منصور”.

أكد “عبد العال” أن النادي الأهلي منظومة متكاملة تساعد على نجاح أي مدرب، مشددًا على أن البطولة النهائية للنادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك لا تُحسب لموسيماني، معقبًا: “الأهلي كسب بضربة حظ.. كان في نية خالصة في النادي الأهلي ولعيبة نيتها وحشة في الزمالك”.

أضاف “عبد العال” أن انتصارات الأهلي لا تحسب لمدربه الجنوب إفريقي موسيماني، منوهًا عن أنه لم يخطأ في مهاجمة أداء مدرب الأهلي موسيماني، متابعًا: “أول واحد قولت موسيماني معندوش فكرة وهجاص.. وأخد 3 كأس العالم بضربات الجزاء”.

أوضح أن مروان محسن أداءه غير جيد في النادي الأهلي، كما أنه يجلس لمهاجمي النادي الأهلي الأخرون، مشيرا الى أنه غير موفق في تسجيل الأهداف منذ 5 سنوات، وأداءه مع النادي الأسماعيلي يختلف عن الأهلي والزمالك، متابعًا: “أنا مش في مستشفى.. إصاباته كتير، مروان حمدي شبيه مروان محسن”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock