الخميس المقبل.. نتفليكس تعرض فيلم "Unlock The Vault" في بث مباشر على يوتيوب

تستضيف نتفليكس يوم الخميس ١٣ مايو فعالية بث مباشر حصريًا على قناتها على يوتيوب. حيث يمكن للمتابعين الدخول على البث المباشر ليعيشوا تجربة تفاعلية ويصبحوا جزءًا من الكشف الحصري لأول ١٥ دقيقة من فيلم زاك سنايدر ونتفليكس المنتظر Army of The Dead.

وستشهد الفعالية ظهورًا خاصًا للمخرج زاك سنايدر، وكل من أبطال الفيلم، Ella Purnell ،Dave Bautista Tig Notaro ،Arnezeder،Matthias Schweighöfer ،Ana De La Reguera ،Omari Hadwick، وغيرهم الكثيرين. هذا الحدث الإلكتروني سيجعل المعجبين أكثر شوقًا وتطلعًا إلى الصور الأولية لفيلم سطو الزومبي، بعد نجاحهم بفك الشفرة سوف تتاح للمشاهدين نافذة زمنية مدتها ٣٢ ساعة لمشاهدة البداية التي لا تنسى لفيلم Army of The Dead على قناة نتفليكس على يوتيوب، وهي نفس المدة الزمنية المتاحة لـ Scott Ward(يقوم بدوره Dave Bautista) وفريقه لاقتحام مدينة لاس فيجاس المصابة بوباء الزومبي كي يستعيدوا ٢٠٠ مليون دولار تقبع في الخزانة تحت الممر قبل أن يتم ضرب المدينة بالقنابل النووية.

نرشح لك: نتفليكس تطرح تريلر مسلسل LOVE DEATH & ROBOTS

تدور أحداث فيلم ARMY OF THE DEAD بعد انتشار وباء الموتى الأحياء (الزومبي) الذي يترك لاس فيجاس في حالة دمار وعزلة عن بقية العالم. Scott Ward

“يقوم بالدور الممثل Dave Bautista” وهو أحد سكان فيجاس المشردين، ومن المحاربين القدماء للزومبي والذي يقوم حالياً بإعداد سندوتشات البرجر في ضواحي المدينة التي يعتبرها موطنه الآن. يتواصل معه صاحب الكازينو Bly Tanaka (الممثل Hiroyuki Sanada)، ليقدم له عرضاً خطيراً: اقتحام منطقة حظر يحتلها الزومبي لاستعادة ٢٠٠ مليون دولار في خزانة تحت القطاع قبل أن تقوم الحكومة بضرب المنطقة بالسلاح النووي في خلال ٣٢ ساعة. مدفوعاً بالأمل أن هذه العملية قد تصلح العلاقة بينه وبين ابنته Kate (الممثلة Ella Purnell)، يقرر Ward قبول التحدي، ويقوم بجمع فريق من الخبراء الرعاع لإتمام عملية السطو تلك.