الأخيرة

في العيد.. العرض الأول لـ 4 أفلام على “روتانا سينما”

تعرض قناة “روتانا سينما” لأول مرة على الفضائيات المفتوحة على مدار أيام العيد الأربعة وفى تمام العاشرة مساء 4 أفلام هي الأحدث في السوق السينمائي، كما أنها أضافت تردد جديد لمشاهدة أفضل لقنواتها وهو 12226.

في أول أيام العيد تعرض روتانا لأول مرة على شاشتها الفيلم الكوميدي “قلب أمه”، وهو فيلم مصري كوميدي من إنتاج أحمد السبكي وبطولة شيكو وهشام ماجد ومحمد ثروت، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص يدعى مجدي تختوخ (شيكو) زعيم عصابة يتعرض لحادث وتُجرى له علمية زراعة قلب سيدة تُدعى خلود أحمد السمنودي (دلال عبد العزيز)، يعيش بعدها بمشاعر حنان تجاه ابنها الوحيد يونس (هشام ماجد).

نرشح لك: 15 تصريحا لـ منى زكي.. أبرزها عن مقلب رامز جلال

وفي ثاني أيام العيد وفي نفس الموعد العاشرة مساء تذيع روتانا ولأول مرة فيلم عقدة الخواجة، تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والكوميديا حول شاب فقير، لكن يقع في قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة، وكيف يواجه هذه الصعوبة للارتباط بها، عقدة الخواجة بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد ومحمد لطفي وماجد المصري وإخراج بيتر ميمي.

أما ثالث أيام العيد فجمهور روتانا على موعد مع الإثارة والغموض والتشويق في فيلم الفيل الأزرق الجزء الثاني، بطولة كريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم وإخراج مروان حامد، ومن أهم الجمل في هذا الفيلم “لا تخافوا.. ولكن احذروا”، جملة عميقة المعنى، رددتها الفنانة هند صبري، في أحد مشاهدها في الفيل الأزرق 2، تلك الجملة حملت تحذيراً لكريم عبد العزيز، أو “الدكتور يحيى”، عندما كان يجلس قبالة “فريدة” المسجونة في غرفة العزل، التي نقلت إليها بعد دخولها المستشفى قسم غرب 8 المخصص للحالات الخطيرة، بتهمة ارتكابها جريمة قتل لزوجها وابنها.

“لا تخافوا.. ولكن احذروا”، جملة تلخص ما يفيض به الفيل الأزرق 2، وما يتضمنه العمل من وجبة درامية ونفسية ثقيلة الوزن، بكل ما فيه من مشاهد مثيرة، تتوغل في أعماق الطب النفسي .

وفي رابع أيام العيد يعيش جمهور روتانا في أجواء كوميدية بوليسية مشوقة مع أحدث أفلام النجم أحمد حلمي “خيال مآتة”، وتدور أحداث الفيلم حول كيان سري متخصص في سرقة الأشياء القيمة والتذكارية والآثار ويقوم الكيان بضم عنصر جديد هو يكن (أحمد حلمي) لسرقته بروش أم كلثوم في الستينات، ثم يجتمعون بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، لبيع البروش ويتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة محاولين إعادة الزمن والأحداث التي رافقت تلك الفترة لإعادة الذاكرة لمساعد (يكن) (حسن حسني) للعثور على تقليد البروش وبالتالي يحتاج (يكن) إلى مساعدة حفيده (أحمد حلمي) وذلك للشبه بينه وهو شاب وإعادة الروابط الأسرية بينهما.

“خيال مآتة” بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وحسن حسني وبيومي فؤاد وإخراج خالد مرعي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock