الأخيرة

انهارت من بكاء.. رد فعل نسرين طافش على مقلب رامز جلال

حلت الفنانة السورية نسرين طافش ضيفة على برنامج المقالب “رامز عقله طار“، مساء اليوم الجمعة، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، مع الفنان رامز جلال.

خلال الحلقة جربت “طافش” عدة ألعاب من بينها “بينت بول” إلا أنها أصيبت بكريزة ضحك بمجرد أن بدأت اللعب لكنها اعتذرت عن إكمالها بعد أن أصابها رامز جلال بإحدى الطلقات، مبررة أنها لا تحب الألعاب العنيفة.

نرشح لك: كريزة ضحك تسيطر على نسرين طافش قبل مقلب رامز جلال

 

وخلال الحلقة أبدت “طافش” استياءها الشديد من الرائحة الكريهة التي انبعثت بجوارها أثناء تواجدها في المركبة التي كانت معلقة في الهواء، إلا أنها أصيبت بنوبة بكاء بمجرد أن بدأ من حولها في الصراخ أثناء تنفيذ المقلب، وظلت خائفة حتى بادرت بالقفز في بركة الماء التي كانت توجد بالأسفل فيما استأنفت البكاء بعد أن خرجت من الماء.

فكرة “رامز عقله طار”

يستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد. ويبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”. ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

عن البرنامج وضحية رامز جلال

يشهد الموسم الحالي من برنامج رامز جلال، والذي يحمل اسم “رامز عقله طار”، ظهور عدد كبير من الفنانين والمشاهير كضيوف، هم دينا الشربيني وأحمد سعد وملك قورة ورمضان صبحي وريم مصطفى وسمية الخشاب وويزو وجميلة عوض وأمينة وإسلام إبراهيم ونسرين طافش وكريم عفيفي ومعتصم النهار ومحمد هنيدي، وحمو بيكا، وكنده علوش، ومحمد عبد الرحمن ورحاب الجمل ومروان محسن وحمادة هلال وأحمد مالك ومحمود عبد الرحيم “جنش” ،ومحمد مجدي أفشة وآخرين.

“رامز عقله طار” صور في العاصمة السعودية، الرياض، برعاية هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock