خاص

أبرزها “ولاد ناس”.. كواليس مشاركة آدم وهدان في 4 مسلسلات خلال رمضان 2021

أسماء شكري آدم وهدان

يشارك الطفل آدم وهدان في موسم دراما رمضان 2021 من خلال 4 مسلسلات، وهي خلي بالك من زيزي وهجمة مرتدة وولاد ناس والقاهرة كابول.

نرشح لك: أميرة أديب: والدتي رفضت دخولي الفن.. وهذه تفاصيل مشاركتي في “ولاد ناس



إعلام دوت كوم تواصل مع أمنية سرحان والدة آدم وهدان لمعرفة كواليس مشاركته في دراما رمضان 2021، والتي قالت إنه شارك في القاهرة كابول في مشهد واحد أدى فيه شخصية طارق لطفي وهو طفل، مشيرة إلى أن هذا تم بناء على رغبة مخرج المسلسل حسام علي، الذي شارك آدم معه من قبل في مسلسل لآخر نفس.

 



لفتت إلى أنه في مسلسل هجمة مرتدة ظهر في شخصية ابن نضال الشافعي الذي يعتبر أحد رجال المخابرات، موضحة أن أحمد علاء مخرج هجمة مرتدة هو الذي رشح آدم للدور، من خلال متابعته له في رمضان الماضي في مسلسل لعبة النسيان.



أردفت والدة آدم وهدان أن طاقم الإخراج المساعد لكريم الشناوي مخرج خلي بالك من زيزي هو الذي رشح آدم للدور، موضحة أنه نفس الطاقم في مسلسل ما وراء الطبيعة الذي شارك فيه وهدان، لافتة إلى أنه خلال مسلسل خلي بالك من زيزي يؤدي آدم دور صديق تيتو أو ريم عبد القادر، الذي يساعدها ويقف بجانبها دائما في وجه زملائها المتنمرين.

استطردت أن دور آدم في مسلسل ولاد ناس كان الأكبر والأصعب، لأن به مشاهد كثيرة صعبة بها بكاء وانفعالات، مشيرة إلى أن أدائه الذي أعجب الجمهور راجع إلى أنه يمثل بطبيعته، لافتة إلى أنها دائما ما تذاكر معه أي مشهد وتشرحه له، خاصة إن كان مشهد مؤثر فتطلب منه أن يتعايش مع الشخصية، وبالفعل يجلس آدم مع نفسه قبل تصوير المشهد لكي: “يدخل في الموود”.



أوضحت أن مخرج ولاد ناس هاني كمال صفق لآدم بعد أدائه لأكثر من مشهد صعب في المسلسل، خاصة مشهد تناوله الدواء الذي أبهر فيه الجمهور بتقمصه للشخصية، لافتة إلى أن آدم بكى بكاء طبيعيا خلال المشهد، مستطردة أنها كانت تبكي خلف الكاميرا على بكاء آدم.

آدم وهدان

قالت إن هناك مشاهد أصعب من هذا لآدم وهدان لم تعرض بعد، أبرزها مشهد “ماستر سين” تألق فيه آدم أيضا، لافتة إلى أنهم انتهوا من تصوير المسلسل أمس، موضحة أن الحوار في المسلسل رائع.

وعن أعماله المقبلة، ذكرت أن آدم وهدان شارك في مسلسل الملك الذي توقف عرضه، من خلال دور أحمس طفلا، لافتة إلى أن ظروف التصوير كانت صعبة جدا نظرا لأنهم صوروا في أجواء حارة وباردة وعدد ساعات طويل، ولكن آدم تحمل كل ذلك وكان مقدرا لأهمية دوره في المسلسل وأهمية المسلسل نفسه لأنه تاريخي.

قالت إن آدم وهدان سعيد بردود الأفعال حول أدواره في مسلسلات رمضان 2021، لافتة إلى أنه أنهى تصوير دوره في فيلم الإنس والنمس المقرر عرضه قريبا، كما ينتظر المشاركة في الجزء الرابع والخامس من مسلسل الآنسة فرح.

أشارت إلى أنها تحاول تحقيق التوازن ما بين مشاركة آدم في التمثيل ودراسته، لافتة إلى أنها تريد تنمية موهبته بجانب تفوقه الدراسي الذي دائما ما يحافظ عليه، موضحة أنه يتمنى أن يعمل طيارا في المستقبل بالإضافة إلى أمنيته أن يستمر في ممارسة الفن.

نرشح لك: هاني كمال مؤلف ومخرج “ولاد ناس”: المسلسل صدم المشاهدين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock